مانشستر سيتي يرصد 39 مليون يورو لأينييستا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
سيكون لاعب وسط برشلونة الاسباني الدولي اندريس اينييستا الطريدة المقبلة لمانشستر سيتي الانجليزي، بعد رصد الاخير مبلغ 35 مليون جنيه استرليني (39 مليون يورو) للتعاقد معه، بحسب ما ذكرت صحيفة «نيوز أوف ذي وورلد» البريطانية الصادرة أمس الأحد.

ويقدم اينييستا موسما رائعا مع الفريق الكاتالوني، ويبدو من شبه المستحيل التخلي عنه حاليا، لكن مالكي النادي الإماراتيين يحضرون عرضا سخيا لضمه، بحسب ما أضافت الصحيفة.

ويرتبط اينييستا (24 عاما) الذي تردد منذ عامين أنه قد ينتقل إلى ريال مدريد، بعقد مع ناديه حتى 2014، ويوجد بند في عقده يسمح له بالتفاوض مع أي ناد إذا حصل على 150 مليون يورو أو أكثر.

ويبحث النادي الانجليزي عن نجم جديد يضمه بعد صفقة المهاجم البرازيلي روبينيو (32 مليون جنيه) التي لم تأت بثمارها مع النصف الأزرق من مدينة مانشستر, وكان لاعب وسط ميلان الايطالي الدولي البرازيلي كاكا رفض في الفترة الشتوية الماضية عرضا مقابل 100 مليون جنيه للانضمام إلى سيتي، في حين تتردد لائحة نجوم مرشحة للانضمام إلى الفريق الانجليزي ومنها،الحارس الايطالي جانلويجي بوفون ، المدافع الانجليزي جون تيري ، المهاجم الفرنسي تييري هنري ، ولاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى