لجنة المسابقات تتخذ قرارات بفرض غرامات وشطب وإيقاف لاعبين

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها المنعقد صباح أمس الأول أمام تقارير الأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الأولى الأسبوع والخامس عشر لدوري الثانية وأقرت الآتي:

1 - فرض غرامة مالية وقدرها (خمسون ألف ريال) على نادي التلال بسبب نزول الجهاز الفني للفريق إلى أرض الملعب من دون بطائق في مباراتهم مع فريق شباب البيضاء المقامة على ملعب 22 مايو بعدن يوم الأحد 2009/4/12 استنادا إلى المادة (34) فقرة (أ) من لائحة المسابقات.

2 - فرض غرامة مالية وقدرها (خمسون ألف ريال) على فريق الرشيد تعز لقيام جماهيره برمي قنابل صوتية ورمي مساعدي الحكم بقوارير المياه والحجارة في مباراتهم مع فريق اتحاد إب يوم الجمعة 2009/4/10 على ملعب الشهداء بتعز وفقا للمادة (72) فقرة (2) من لائحة المسابقات.

3 - فرض غرامة مالية قدرها (ستون ألف ريال) على نادي اتحاد إب بسبب تصرفات لاعبيه (طلال الصباحي وماجد الجراني) تجاه الحكم بعد المباراة مع فريق الرشيد يوم الجمعة الموافق 2009/4/10 بواقع (ثلاثين ألف ريال) على كل لاعب، بالإضافة إلى عقوبة الطرد استنادا إلى المادة (63) فقرة (أ) من لائحة المسابقات.

4 - فرض غرامة مالية قدرها (ثلاثون ألف ريال) على إداري شعب صنعاء خالد سعيد المقطري بسبب تصرفاته غير الرياضية تجاه الحكم بعد مباراة فريقه مع فريق الصقر المقامة يوم الخميس الموافق 2009/4/9 على ملعب الشهداء بتعز وفقا للمادة (63) فقرة (ب) من لائحة المسابقات.

5 - إيقاف لاعبي رحبان حرض (جمال علي سالم وعادل علي يحيى سعيد وكمال غالب محجب) لمدة عام من تاريخ 2009/4/13 بسبب الاعتداء على مساعد الحكم في مباراتهم مع فريق سلام الغرفة على ملعب جواس يوم الجمعة 2009/4/10 وفقا للمادة (62) فقرة (2) من لائحة المسابقات.

6 - فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على فريق العروبة بسبب قيامه بفتح الملعب ودخول الجماهير من دون تذاكر في مباراة فريقه مع شباب الجيل على ملعب العلفي يوم الجمعة 2009/4/10.

7 - شطب لاعبي شباب عبس من سجلات الاتحاد وهما: (عبدالرحمن عبده العبسي، وأوسان يوسف صالح) بسبب اعتدائهما بالضرب المبرح على حكم مباراة فريقهما مع فريق خنفر المقامة على ملعب الشهداء بأبين يوم الجمعة الموافق 2009/4/10 وفقا للمادة (62) فقرة (أ) من لائحة المسابقات.

8 - إيقاف لاعبي شباب عبس وهم: (ياسر مناجي إبراهيم وخليل محمد سعيد، وحسين شوعي ربيع) لمدة عامين ابتداء من تاريخ 2009/4/13 بسبب اشتراكهم في الاعتداء على الحكم في المباراة المذكوره أعلاه.

9 - إيقاف لاعبي سمعون:(راشد أحمد صالح، أشرف محسن محمد، إيفاليك وهاب ياتيمي ، سامي سالم عبدالرحمن، وعوض سعد عوض باقحوم) خمس مباريات رسمية ابتداء من الأسبوع السادس عشر للدرجة الثانية لمحاولتهم الاعتداء على حكم المباراة أمام فريق 22 مايو السبت 2009/4/11، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية قدرها (ستون ألف ريال) على اللاعبين: (سامي سالم عبدالرحمن، عوض سعد عوض) من فريق سمعون لقيامهما بتكسير الطاولة والكراسي استنادا للمادة (63) فقرة (أ).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى