محافظ أبين يلتقي الجهاز الفني والإداري للاعبي الفريق الأول بنادي حسان

> زنحبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> التقى م. أحمد الميسري محافظ أبين أمس الفريق الأول لكرة القدم بنادي حسان وجهازهم الفني والإداري وذلك لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بوضع فريق كرة القدم.

والأسباب التي أدت إلى تراجع نتائجه ودخوله في معترك التنافس على البقاء بعدما كان في مقدمة الصفوف.

وقد دعا الأخ المحافظ اللاعبين إلى مضاعفة الجهود وتغليب مصلحة النادي ووضعها فوق كل الاعتبارات.

وأضاف:«بيدكم أنتم وحدكم صنع أمجاد حسان وتحقيق النجاحات والدفاع عن ألوانه انطلاقا من كونكم المعنيين أكثر من غيركم في الارتقاء بمستواه أو النزول به إلى الأسفل».

وأردف:«نحن في السلطة المحلية في المحافظة سنقف إلى جانبكم بكل ما أوتينا وسنعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض أو تقف حجر عثرة في طريق نجاحاتكم».. وقال:«من خلال متابعتي لأخبار الفريق علمت أنه يقدم مستويات جيدة، لكن ما ينقصه فقط تحقيق الانتصارات وهي الأساس، وأرجو أن تتمكنوا في قادم المباريات من التغلب على هذه المعضلة».

وأشار:«ناديكم مدرسة نجوم يتخرج منها تباعا عدد كبير من اللاعبين المميزين الذين يرفدون رياضة الوطن وأنديته بالمواهب والنجوم، وعليكم أن تدركوا أنكم الأساس في كل شيء، بينما دور الآخرين سواء في السلطة المحلية أو إدارة النادي والجهاز الفني ثانوي».

ووعدهم بحضور كل المباريات القادمة وتحفيزهم عقب كل فوز، كما وجه مدير عام مكتبه الأخ زيد اليافعي ومدير عام الشباب والرياضة الأخ حسين البهام بمتابعة مستحقات النادي المتأخرة أو التزامات محبيه وداعميه لما من شأنه تحقيق الاستقرار المطلوب والخروج من دائرة الخطر المحدقة بالفريق.

وكان الأخ محمد فضل منصر، رئيس النادي قد استعرض في مستهل اللقاء عددا من المشاكل والهموم التي تعيق عمل النادي، وخاصة فريق كرة القدم، كما تم تكليف الكابتن عبدالله مكيش بتدريب الفريق خلال المباريات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى