تدشين عملية صرف بطائق التغذية للفئات الفقيرة بمديرية لودر

> لودر «الأيام» خاص

> دشن الأستاذ صلاح أحمد الدوح عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي في مديرية لودر بمحافظة أبين صباح أمس الأول.

في مركز (أ) بمدرسة الشهيد ناجي عملية صرف بطاقات المساعدات الغذائية للفئات الفقيرة المتضررة من ارتفاع أسعار المواد الغذائية المديرية بمعية الأخ محمد ياسين أنعم مشرف محافظة أبين في العمل الميداني الخاص بمشروع المساعدات الغذائية.

وقد شهد المركز (أ) إقبالا كبيرة من المواطنين المستهدفين، حيث سارت عملية توزيع صرف البطائق بصورة جيدة ومنتظمة.

وصرح لـ«الأيام» الأخ محمد ياسين أنعم أنه «سيتم صرف بطائق مساعدات غذائية لـ(19008 حالات) في محافظة أبين، حيث بلغ نصيب مديرية لودر (5403 حالات)، وأن مهام فرق العمل الميدانية تنحصر في إعلام المستهدفين بوجود اللجان وصرف البطائق، والتأكد من الحالات وصحة بياناتها، حيث بلغ عدد الفرق على مستوى المحافظة 4 فرق كل فريق يتكون من رئيس ونائب و6 باحثات ولمدة 30 يوما» مشيرا إلى أن «الفريق قد واجه عددا من الصعوبات أثناء قيامه بمهام عمله أهمها البعد الجغرافي (القرى المتناثرة والنائية) في المديرية، ووجود أخطاء في عناوين المستهدفين، حيث يذهب الفريق إلى قرية ما ويفاجأ بوجود أسمائهم في قرية غير القرية التي يسكنون فيها، ووجود أخطاء أيضا في أسماء بعض الحالات المستهدفة، وهذا كله يعيق عمل الفريق في إنجاز ماخطط له».

وشكر الأخ محمد ياسين أنعم السلطة المحلية في محافظة أبين ومديرية لودر وعلى رأسهم الأخوان م. أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين رئيس المجلس المحلي والشيخ أحمد علي محمد القفيش مدير عام مديرية لودر رئيس المجلس المحلي لما بذلاه من جهود في تسهيل عمل الفرق الميدانية، ومعالجة الصعوبات، والإخوة في برنامج الغذاء العالمي ووزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي الوزير د. عبدالسلام الجوفي وزير التربية والتعليم ومدير عام مشروع التغذية المدرسية الأستاذ حمود الأخرم لما قدموه من مساعدات لتذليل الصعاب التي واجهت عمل الفرق الميدانية ومتابعتهم لعمل الفريق أولا بأول.

ومن جانبه أشار الأخ قاسم أحمد الساحلي عضو محلي لودر أن «المجلس المحلي سيكون سندا وعونا لفرق العمل الميدانية الذين يبذلون جهودا كبيرة للوصول إلى المستهدفين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى