كرات قدم وأدوات رياضية متنوعة هدية لنادي أحقاف الغرف

> الغرف «الأيام الرياضي» خاص:

>
تواصلا لدعمها الكبير قدمت شركة الشريف فرع دوف يوم أمس الاول هدية رياضية لشباب نادي الاحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بمنطقة الغرف مديرية تريم.

قام بتسليمها للنادي المهندس عبدالعزيز عبدالله الهدار مدير الشركة لدى نزوله الميداني ومرافقيه للنادي والتقائه بالإخوة رئيس النادي أحمد برك خميس واعضاء الهيئة الادارية والمجلس الاستشاري للنادي وبعض الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

وقد رحب الاخ رئيس النادي في بداية اللقاء بالاخ مدير الشركة ومرافقيه الافاضل وشكرهم على هذه الزيارة الميدانية وتلمسهم أحوال النادي وزيارة مقره الحالي وأعمال الترميم الجارية فيه.

وقد أعرب الاخ م. عبدالعزيز الهدار مدير الشركة عن ارتياحه لهذه الاستضافة مؤكدا حرصه الكبير على الوقوف إلى جانب نادي أحقاف الغرف ودعمه ومساندته له ولشبابه في جميع المجالات وقام بتسليم رئيس النادي كرات وأطقم ملابس رياضية كهدية من الشركة وبالمقابل قدمت الهيئة الادارية والمجلس الاستشاري للنادي شهادة شكر وعرفان للمهندس عبدالعزيز الهدار عرفانا بدعمه المادي والمعنوي واعتبرا خطوة الدعم هذه بمثابة رمي حجر كبير في بركة التجاهل ورسالة عتاب مبطنة لأصحاب النفوذ والمال الذين عجزوا عن توفير أبسط الاشياء للنادي الذي يقارع الظروف التي يمر بها بكل صلابة وإن كانت مبادرة شركة الشريف فرع دوف ومديرها الفاضل المهندس عبدالعزيز الهدار تعد في خانة الاشياء البسيطة إلا أن معانيها وأثرها سيكون كبيرا في نفوس أعضاء النادي وشبابه ومن خلفهم جماهير الأحقاف العريضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى