الفيفا يوقف الحضري 4 أشهر..ويغرمه 900 ألف يورو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» إيقاف عصام الحضري حارس مرمى نادي سيون السويسري والمنتخب المصري أربعة أشهر بداية من شهر أغسطس المقبل وتغريمه مبلغ 900 ألف يورو وحرمان نادي سيون من تسجيل وبيع وشراء أي لاعب خلال فترتي انتقال مقبلتين .

وذكر بيان أصدره النادي الأهلي على موقعه الرسمي بعد ظهر أمس «الجمعة» أن قرار إيقاف الحضري جاء خلال إجتماع لجنة فض المنازعات أمس الأول الخميس , ومن المقرر أن تبدأ عقوبة الإيقاف ابتداء من الموسم المقبل أي من شهر أغسطس وحتى ديسمبر المقبلين.

وكان اللاعب عصام الحضري قد ترك ناديه الأصلي (النادي الأهلي) عقب فوزه مع المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الإفريقية في غانا 2008 , وانضم إلى نادي سيون السويسري دون إذن من الأهلي معتمدا على المادة 17 من لائحة شئون اللاعبين بالفيفا .

وبهذا القرار , يستطيع عصام الحضري المشاركة مع المنتخب المصري في مباراة الجزائر المقبلة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم فى شهر يونيو المقبل وكذلك بطولة كأس القارات لكرة القدم في جنوب إفريقيا خلال نفس الشهر , بينما لن يشارك الحضري في مباريات المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 اعتبارا من أول أغسطس ولمدة أربعة شهور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى