ريبيري: ومن لا يريد برشلونة؟

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قال فرانك بلال ريبيري لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه لا وجود لأي لاعب في العالم يرفض الذهاب لبرشلونة الإسباني،لكنه في نفس الوقت أكد التزامه مع الفريق البافاري في الوقت الراهن.

وقد أصبح إسم ريبيري مادة دسمة للعديد من الصحف الرياضية ووسائل الإعلام الأوروبية ، وأغلبيتها تربطه بتحرك محتمل الصيف القادم إلى أحد هذه الفرق: برشلونة ، ريال مدريد، ومانشيستر يونايتد.

يقول النجم ريبيري:«من من لاعبي كرة القدم في العالم سيرفض الذهاب لبرشلونة! لكن بالنسبة لي في الوقت الحالي ، فأنا ملتزم مع البايرن، وهناك العديد من الأمور التي يجب أن أحققها هنا، ولا زلت أستطيع التحسن أكثر».

ونفى جوان لابورتا رئيس النادي الكاتالوني في حوار له مع صحيفة «بيلد» الرياضية الألمانية أن ناديه يسعى للتعاقد مع صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبري لاعب نادي بايرن ميونخ الالماني حيث قال :

«أريد تفنيد هذه الإشاعة، نحن لا نريد التعاقد مع ريبيري..لدينا علاقات جيدة مع نادي بايرن ميونيخ ، وهي الأكثر أهمية لنا من اللاعب..ريبيري في البايرن مثل ميسي في برشلونة، ولهذا أتفهم لماذا قال لي كارل هينز رومينيجه أن لاعبه غير قابل للانتقال..وجماهير النادي الألماني سوف لن تسامحه إذا خرج، وهذه الأمور لا نقبلها أبدا» , وعلى مايبدو فإنه قد يغض الطرف عن التعاقد مع النجم الفرنسي، لكن ذلك قد لا يعدو أن يكون مجرد سياسة.

ومن ناحية أخرى، فإن خيار دافيد سيلفا يبدو متاحا وأقل تكلفة، وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي لغض النظر عن ريبيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى