إدارة نادي التلال تكرم الكابتن عباس غلام

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
للمرة الثانية خلال الأسبوع المنصرم قامت إدارة نادي التلال بزيارة للكابتن عباس غلام يوم أمس في منزله والذي لعب ضمن ثلاثة أجيال كروية في الأربعينيات والخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

قاد خلالها فريق نادي الأحرار أحد الأندية التي تشكل منها نادي التلال الرياضي في 18 يوليو 1975م، حيث قامت الإدارة ممثلة بأمينها العام الأستاذ عبدالجبار سلام سعيد وقيصر حسين علمي المشرف الرياضي وهاشم الوحصي المنسق الإعلامي للنادي والكابتن وديع ثابت عضو إدارة الكرة بالنادي.

وخلال الزيارة قام عبدالجبار سلام بتكريم الكابتن عباس وقدم له ملفا متكاملا منح بموجبه أرضية تولى الأستاذ عارف الزوكا رئيس النادي متابعة استخراجها له تقديرا لدوره في خدمة الرياضة اليمنية متضمنا توجيهات د. عدنان الجفري محافظ محافظة عدن الذي وجه بضرورة الاهتمام والرعاية للكابتن عباس الذي سبق له أن قاد منتخب عدن لاعبا ثم قاد العديد من المنتخبات اليمنية مدربا إلى جانب قيامه بتدريب فرق الشعلة ووحدة عدن واليرموك والميناء والتلال وشباب المنصورة..كما قدم الجباري هدية مالية مقدمة من الشيخ أحمد صالح العيسي نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى لنادي التلال.

وخلال اللقاء تبادل الكابتن عباس غلام الذكريات مع عبدالجبار سلام الذي كان واحدا من لاعبي فريق الأحرار الذين قادهم الكابتن عباس.. فيما عبر نجل الكابتن عباس (إيهاب) عن شكره وتقديره لإدارة نادي التلال برئاسة عارف الزوكا ونائبه حافظ معياد والأمين العام عبدالجبار سلام وللشيخ أحمد صالح العيسي نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى لنادي التلال رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم لما أولوه لوالده من رعاية كريمة عبرت عن الوفاء والتقدير، معتبرا هذه اللفتة الكريمة وساما تعتز به أسرة الكابتن عباس غلام.

الجدير بالذكر أن الشيخ أحمد صالح العيسي وعارف الزوكا وحافظ معياد وعبدالجبار سلام وعدد من أعضاء إدارة التلال قد زاروا الكابتن عباس مطلع الأسبوع الماضي وأكدوا وقوفهم ونادي التلال مع الكابتن عباس ومع كل من خدم ويخدم الحركة الرياضية اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى