في مباراة لم تنته في وقتها الأصلي.. أحداث مؤسفة وشغب في مباراة وحدة صنعاء وتضامن شبوة

> صنعاء «الأيام الرياضي» ياسين المطاع:

>
لم تنته مباراة وحدة صنعاء وتضامن شبوة في لقائهما أمس على ملعب الظرافي بصنعاء ضمن الجولة الـ 16 لدوري الدرجة الثانية نهاية طبيعية.

وكان حكم المباراة علي سيف القدسي قد اختفى عن الأنظار بعد حصول شغب واحتكاكات بين لاعبي الفريقين، وحتى اللحظة النتيجة النهائية للمباراة لم تحسم..وكانت بداية المباراة قد شهدت هجمة للتضامن بواسطة اللاعب صالح أبوعاقلة، وواصل التضامن سيطرته دون جدوى لتغيير مجريات المباراة لصالح وحدة صنعاء، ولم يستغل أحمد البيضاني فرصة ثمينة كما سدد اللاعب عرفان سعيد من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيمن، وأصيب لاعب وحدة صنعاء أحمد البيضاني وأسعف إلى المستشفى إثر احتكاكه بمدافع التضامن فتحي النعيمة الذي طرد بالبطاقة الحمراء على الرغم من أنها غير مستحقة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي, وفي الشوط الثاني سادت سيطرة تضامنية شبه تامة على مجريات اللعب، ولكن دون استفادة حقيقية، وأضاع اللاعب صالح أبوعاقلة هدفا محققا، كما أضاع أحمد مبارك فرصة ثمينة أخرى، وبعدها توالت الهجمات الوحداوية على مرمى التضامن، حيث استغل الوحدة النقص العددي في صفوف التضامن، وفي الوقت الذي هطلت فيه أمطار غزيرة على ملعب المباراة توقع الكل أن يقوم الحكم بإلغائها باغت اللاعب صالح الشرجبي الكل في د(89) وسجل هدفا لفريقه وحدة صنعاء، لتشهد بعد ذلك المباراة أحداثا مؤسفة واشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين، ليفر على إثرها حكم المباراة إلى جهة غير معروفة، ولم يعد إلى ملعب المباراة لتبقى النتيجة معلقة والكل بانتظار ما سيسفر عنه اجتماع لجنة المسابقات.

- حكم المباراة رفض إيقاف المباراة رغم هطول الأمطار بغزارة.

- الأخ عارف عوض الزوكا حضر المباراة وكان له دور كبير في عدم وصول الشغب إلى ما لا يحمد عقباه حيث ظل وسط الأمطار يهدئ الجميع، وبفضله وصلت الأمور إلى بر الأمان.

- عند سؤال حكم المباراة عن النتيجة النهائية للمباراة قال إنه أعلن صافرة انتهاء اللقاء بفوز الوحدة، وسيتم رفع تقرير بذلك وبالأحداث التي وقعت بين لاعبي الفريقين وجماهير وحدة صنعاء.

- د. بلال الردم رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة تعرض لإصابة خطرة في رأسه أدت إلى نزيف حاد ونقل إثر ذلك إلى إحدى المستشفيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى