رئيس الاتحاد البحريني يغادر عدن وصوت اليمن في (الصندوق)

> عدن «الأيام الرياضي» خاص :

>
غادر عدن الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم المرشح لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم محافظة عدن ظهر يوم أمس الأول الخميس.

في ختام زيارة قصيرة لليمن أتت في إطار جولته الانتخابية في دول غرب آسيا.

وقد لاحظ المتابع لزيارة الوفد البحريني أنها جاءت سريعة وبشكل خاطف ، كما أن هناك من كشف أن زيارة الشيخ سلمان كانت لغرض انتخابي بحت ، وقد أسرع الشيخ سلمان بالعودة بعد أن وجد أن اتحادنا يميل الى كفة السيد محمد بن همام ، رغم أن أعضاء الاتحاد أعلنوا صراحة أن صوت اليمن لن يعلن عنه إلا في (صندوق الانتخابات) .

ولهذا جاء برنامج الزيارة عكس ما أعلن عنه فلم يقم المؤتمر الصحفي ولم يقم الوفد البحريني بزيارة المعالم التاريخية بعدن .

وقد عقد مساء الاربعاء الماضي في فندق شيراتون بجولد مور جلسة خاصة من أجل المباحثات حضرها الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد الكرة اليمني والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اتحاد الكرة بمملكة البحرين كما حضرها من الجانب اليمني الشيخ حسين الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة نائب رئيس اتحاد الكرة ود. حميد شيباني أمين عام الاتحاد ولبيب المهدي عضو اتحاد الكرة ومعاذ الخميسي رئيس اللجنة الإعلامية باتحاد الكرة ومن البحرين السيد أحمد جاسم أمين عام اتحاد الكرة بمملكة البحرين إلى جانب السيد فيصل عمر العبد الهادي أمين عام اتحاد الكرة السعودي .

هذا وكان الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم قد وصل إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية (عدن) عصر يوم أمس الأول وكان في استقباله كل من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد الكرة في بلادنا والشيخ حسين الشريف نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وسعادة منصور المزمومي قنصل المملكة العربية السعودية بعدن وجمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وحميد شيباني أمين اتحاد الكرة وعزيز محمد سالم رئيس فرع اتحاد الكرة بمحافظة عدن.

هذا وكان قد أقيم على شرف ضيف بلادنا حفل عشاء حضره الأخ الدكتور عدنان الجفري محافظ عدن وعدد من المسؤولين في الدولة والسلطة المحلية واتحاد الكرة في بلادنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى