برشلونة يهزم خيتافي وريال مدريد يواصل ملاحقته في الدوري الاسباني

> مدريد «الأيام» رويترز:

>
أحرز الارجنتيني ليونيل ميسي هدفا ليقود برشلونة صاحب الصدارة للفوز 1-صفر على مضيفه خيتافي أمس السبت والاستمرار في صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم متقدما بفارق ست نقاط على ريال مدريد الذي تغلب على مضيفه ريكريتيفو ويلفا المهدد بالهبوط بنفس النتيجة.

ومع تبقي سبع جولات على نهاية الموسم يملك برشلونة 78 نقطة مقابل 72 نقطة لريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي تغلب على ريكريتيفو بفضل هدف من البرازيلي مارسيلو في بداية الشوط الثاني.

ويأتي اشبيلية في المركز الثالث برصيد 57 نقطة قبل مباراته خارج أرضه مع بلنسية اليوم الاحد.

ورفع ميسي رصيده إلى 20 هدفا بالدوري الاسباني هذا الموسم بعد مرور 19 دقيقة من السيطرة الكاملة لبرشلونة الذي حقق انتصاره السادس على التوالي في الدوري.

وتلقى ميسي تمريرة من تشابي داخل منطقة الجزاء وراوغ مجموعة من لاعبي الفريق المنافس وسدد كرة اصطدمت بأحد اللاعبين وغيرت اتجاهها لتسكن شباك فلاديمير ستويكوفيتش حارس خيتافي.

وفاز أتليتيكو مدريد على ضيفه المتعثر نومانسيا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها لاعب الوسط إيفر بانيجا والمهاجم دييجو فورلان والجناح البرتغالي سيماو سابروسا في الشوط الثاني ليصعد للمركز الرابع متقدما بفارق الاهداف على بلنسية صاحب المركز الخامس.

ويملك أتليتيكو 49 نقطة بالتساوي مع بلنسية الذي يقوده المدرب يوناي إيمري ويمكنه تقليص الفارق مع اشبيلية إلى خمس نقاط إذا تغلب على ضيفه صاحب المركز الثالث اليوم الاحد.

وظل ملقة في المركز السابع برصيد 47 نقطة بعد تعادله مع ضيفه ريال مايوركا بهدف واحد لكل منهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى