تدشين منافسات بطولة تعز المفتوحة للتنس الأرضي

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> دشنت أمس منافسات بطولة تعز المفتوحة للتنس للبراعم والناشئين على ملاعب مجمع البرح بتعز بمشاركة 64 لاعبا وينظمها فرع اتحاد التنس بالمحافظة.

وتقام هذه البطولة بالتعاون مع مدرسة الوحدة النموذجية بالبرح بالتنسيق مع الاتحاد اليمني للتنس والاسكواش ومكتب الشباب والرياضة في تعز، وتلعب البطولة بنظام المجموعات وتشرف عليها لجنة المسابقات برئاسة الأخ ردفان عارف وإدارة مدرسة الوحدة.

وقد أفاد «الأيام الرياضي» الأخ قحطان الناظري رئيس فرع اتحاد التنس بتعز قائلا:«إن إقامة هذه البطولة يأتي حرصا من الفرع على الاستمرار في النشاط مما يساعد على الجاهزية والاحتكاك، نظرا للمستوى المتقارب بين اللاعبين، كما تهدف البطولة إلى استقطاب عدد كبير من اللاعبين وتوسيع قاعدة اللعبة في محافظة تعز، حيث يستعد الفرع للمشاركة في البطولات القادمة، وإن إقامة هذه البطولة للبراعم والناشئين بغرض رفع مستوى اللاعبين واللعبة في تعز، وحثهم على تفعيل روح المنافسة والمثابرة، وإن الفرع يواصل نشاطه رغم إمكانياته المتواضعة، ويسعى للخروج من الركود» .. ودعا في ختام إفادته الشركات ورجال الأعمال للمساهمة في إنجاح البطولة.

وقد أسفرت نتائج مباريات البطولة حتى الآن كما يلي:

البراعم:

فوز محمد عارف على وهيب عبدالوهاب وماجد عبد، ومناف فهد على حسام شكيب وأحمد حمود، وعلي عبدالله على وهيب عبدالوهاب، وماجد عبد على علي عبدلله، وريدان شكيب على محمد أحمد وأحمد خالد، وعماد الرعوي على مصعب ورحمي محمد حميد، وحسام شكيب على رضوان سالم، وأحمد حمود على رضوان سالم، وإيهاب عبدالصمد على ياسين أحمد، وأصيل محمد حميد على خليل وياسين أحمد، وأمجد أيوب على رحمي محمد حميد، وأحمد خالد على إيهاب عبدالوهاب، وإيهاب عبدالوهاب على محمد أحمد.

الناشئون:

فوز عمر الرعوي على نشوان عبد وعبدالله حمود، وعلي عبدالصمد على رامي مختار وأبكر شكيب، ومحمد محمود على مناف فهد، ومحمد عبدالمنعم على علي فؤاد، وعبدالله حمود على رامز خالد، وهيثم منصور على عماد الرعوي، ومحمد الزبيري على محمد عارف وعمر القاضي، ومحمد قيصر على خالد الرداعي وعمر القاضي على أكرم محمد هزاع، ونجيب مصلح على رامي مختار، وعلي فؤاد على مناف فهد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى