في بطولة اسبانيا.. فالنسيا يستعيد المركز الرابع وفياريال يواصل نتائجه المخيبة

> مدريد «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

>
استعاد فالنسيا المركز الرابع من أتلتيكو مدريد بفوزه الكبير على ضيفه اشبيلية 3-1 أمس الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وحول فالنسيا تخلفه بهدف للفرنسي جوليان اسكوديه الى فوز ثمين بثلاثية مستغلا النقص العددي في صفوف الضيوف اثر طرد لاعب الوسط ادريانو كوريا في الدقيقة 44 لتسببه في ركلة جزاء أدرك منها دافيد فيا التعادل رافعا رصيده الى 23 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق 3 أهداف خلف مهاجم برشلونة الدولي الكاميروني صامويل ايتو المتصدر.

وحصل فالنسيا على ركلة جزاء ثانية انبرى لها خوان ماتا مانويل بنجاح مانحا التقدم لفريقه ورافعا رصيده الى 10 أهداف هذا الموسم، قبل أن يختم بابلو هرنانديز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع فالنسيا رصيده الى 52 نقطة بفارق 3 نقاط أمام اتلتيكو مدريد الذي كان انتزع المركز الرابع مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه نومانسيا 3-صفر امس الأول السبت في افتتاح المرحلة.

وتابع فياريال وصيف بطل الموسم الماضي نتائجه المخيبة بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه بلد الوليد صفر-صفر.

وفشل فياريال في استغلال ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة 63 وطرد على اثرها جوريجي إيناكي بيا في الدقيقة 63، حيث أهدرها الدولي الايطالي جوسيبي روسي، عدا عن عدم تمكنه من استغلال النقص العددي في الدقائق المتبقية.

وكان فياريال خسر على أرضه أمام خيتافي صفر-2 في المرحلة الماضية.

وتخلص اسبانيول من المركز الاخير بفوزه الصعب على ضيفه راسينج سانتاندر بهدف وحيد سجله إيفان الونسو في الدقيقة 56.

ورفع اسبانيول رصيده الى 29 نقطة وبات في المركز التاسع عشر، فيما تراجع نومانسيا الى المركز الاخير بعدما خسر أمام مضيفه اتلتيكو مدريد صفر-3 أمس الأول السبت في افتتاح المرحلة.

وأوقف الميريا انتفاضة أوساسونا عندما تغلب عليه بهدفين لألفارو نيجيريدو (71 و89) رافعا رصيده الى 19 هدفا في المركز الرابع على لائحة الهدافين مناصفة مع مهاجم برشلونة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، مقابل هدف للاوروجوياني والتر باندياني (84) رافعا رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم.

وهي الخسارة الأولى لأوساسونا بعد 3 انتصارات متتالية.

ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 78 نقطة من 31 مباراة

2- ريال مدريد 72 من 31

3- اشبيلية 57 من 31

4- فالنسيا 52 من 31

5- اتلتيكو مدريد 49 من 31 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى