انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

> انطلقت الأربعاء الماضي 15 ابريل منافسات التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة للموسم 2008-2009م واستطاع فريق الريدة أن يبدأ مشواره على ملعب بارادم بالفوز على فريق المكلا 3/صفر.

فيما فاز فريق الريدة الذي يشارك للمرة الأولى في هذه التصفيات بعد نيله الاعتراف على شباب روكب 4/1 على ملعب الشاحت بالشحر، وعصر الخميس الماضي انتهت مباراتا وحدة الحامي وأهلي الغيل التي جرت في الشحر، ووحدة المكلا ونصر بروم التي جرت في المكلا انتهتا بالنتيجة ذاتها وهي التعادل 2/2 .

وعصر الجمعة الماضية تواجه على ملعب بارادم بالمكلا فريقا التضامن- بطل الدوري التنشيطي الذي انتهى مؤخرا- وشباب القارة وانتهى اللقاء بفوز التضامن بنتيجة 3/صفر .

كما جرت عصر أمس الأول السبت مباراة وحيدة على ملعب الشاحت بالشحر تقابل فيها اتحاد الشبيبة بطل الدرجة الثالثة للموسم الماضي مع وحدة شحير.

وتتواصل المباريات يوم الأربعاء القادم 22 ابريل، حيث يلتقي وحدة الحامي هلال فوه على ملعب الشاحت، ويواجه نصر بروم التضامن في بارادم، ويتقابل شباب روكب ووحدة المكلا الخميس 23 ابريل في بارادم، ويلاقي دوعن اتحاد الشبيبة الحمعة 24 ابريل في الشحر، فيما يتقابل أهلي الغيل والمكلا في بارادم والريدة وشباب القارة في الشاحت السبت القادم 25 ابريل.

يذكر أن 13 فريقا يشارك في هذه التصفيات بساحل حضرموت جرى توزيعها على مجموعتين تضم الأولى: المكلا ، دوعن، وحدة الحامي، أهلي الغيل، اتحاد الشبيبة ، وحدة شحير، هلال فوة، وتضم المجموعة الثانية: الريدة، شباب روكب، وحدة المكلا ، نصر بروم، التضامن وشباب القارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى