استقبال حافل لنجوم سلام الغرفة.. رئيس النادي:ما تحقق جاء بفضل تضحيات اللاعبين ووقفة الجمهور الوفي الذي نهديه هذا التأهل

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

>
عبر رئيس نادي سلام الغرفة الأخ عوض جبير عن سعادته بتحقيق الإنجاز الكبير، وهو التأهل إلى الدرجة الأولى الذي جاء على بساط الجدارة وعلى إثر الجهود والتضحيات الكبيرة التي قدمها لاعبوه.

الذين ضربوا أروع الأمثلة في حبهم لناديهم وبلدهم، وكانوا كبارا في أدائهم وأدبهم وأخلاقهم وتعاملهم مع إدارة النادي والصبر على مستحقاتهم التي لم يستلموها منذ ستة أشهر.

وأضاف قائلا:«إن السلام سيقدم صورة طيبة في دوري الأضواء من خلال الاستعداد الجيد لهذه المسابقة والتحضير لها من الآن».

مقدما عظيم شكره وامتنانه للسلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ الأخ سالم أحمد الخنبشي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي الأخ أحمد الجنيد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة والجمهور الوفي الذي نهديه هذا التأهل، ولن نوفيه حقه لما قدمه من دعم ومساندة ووقفة ما هي بغريبة عليه.

من ناحية أخرى جرى أمس استقبال شعبي ورسمي لفريق كرة القدم بنادي السلام بالغرفة المتأهل إلى دوري الأضواء وذلك في منصة ملعب الشهيد جواس، حيث قدم الإخوة أحمد الجنيد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ومحمد حسين العيدروس عضو مجلس الشورى وعلي عبيد بامعبد مدير عام مكتب الشباب والرياضة وعدد من المسؤولين والكوادر الرياضية في الوادي التهاني والتبريكات للاعبين وإدارة وجماهير السلام بهذا الإنجاز الذي تحقق لأول مرة لأندية وادي حضرموت.

وكانت الجموع الغفيرة التي قدرت بالآلاف من جماهير ومحبي الفريق وجماهير الوادي قاطبة قد خرجت بأرتال كبيرة تسبقها الدراجات والسيارات لاستقبال الأبطال من مقهى بن عيفان بمدينة القطن حتى ملعب الشهيد جواس وهي تردد الأهازيج والأناشيد الجميلة وسط دقات الطبول في مشهد فرائحي كبير لم يشهده الوادي من قبل.

ألف ألف مبارك لفريق نادي سلام الغرفة على هذا الإنجاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى