فرانك لامبارد:أكرر نحن لا نخاف من برشلونة

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
أكدّ صانع ألعاب المنتخب الانجليزي ونادي تشيلسي أنّ الفريق لا يخشى مواجهة نادي برشلونة الاسباني في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنّ نادي «البلوز» سيكون طرفاً في المباراة النهائية التي ستقام في مدينة روما الإيطالية في أواخر شهر مايو المقبل.

وذكر لامبارد خلال حديثه مع صحيفة «ذا صن» البريطانية قائلا:«سأكررها للمرة الـ 1000 نحن لا نخاف من مواجهة نادي برشلونة، فنحن الآن على جهوزية تامة للإطاحة بأكبر الأندية في العالم ومن بينهم نادي برشلونة».

وأضاف اللاعب الإنجليزي:«أعتقدُ أنّ نادي برشلونة يمتلك لاعبين مميزين بينّ صفوفه خاصةً في خط المقدمة بوجود هنري وميسي وإيتو، لكن الطريق لنْ يكون ممهداً أمامهم لتخطينا، فسيجدون سداً منيعاً ينتظرهم سواء في «الكامب نو» أو في الـ «ستامفورد بريدج».

وأشار لامبارد (28 عاماً) أنّ الأخطاء الدفاعية التي رافقت الفريق خلال المباراة الأخيرة أمام نادي ليفربول في الدور ربع النهائي لنْ تتكرر ، خاصةً أنّ جون تيري سيكون متواجداً في الدور المقبل».

كاكا: أؤكد للجميع لست ذاهبا إلى أي مكان

< أكد مجددا صانع ألعاب فريق ميلان الإيطالي البرازيلي ريكاردو كاكا أنه لن يذهب إلى أي مكان خلال الصيف القادم ، رافضا بذلك كل التقارير التي تربطه بناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد..فقد أكدت الصحف الانجليزية والإيطالية أن السير أليكس فيرجسون سيستفيد من المبلغ المالي الكبير الذي سيحصل عليه بعد بيع كريستيانو رونالدو إلى الريال ، وسيدفعه للميلان مقابل التخلي عن صانع ألعابه.

ورغم تأكيدات اللاعب بعدم رغبته في المغادرة إلا أن القرار قد لايكون قراره وحده ، فالنادي قد سبق وأن وافق على عرض كبير من مانشستر سيتي في يناير الماضي، ولو أن الفريق كان ريال مدريد أو مانشستر يونايتد لكانت الأمور مغايرة..وهذا ما تحدثت عنه الصحف الإيطالية مثل «الغازيتا ديلوسبورت» و«الكورييري ديلو سبورت».

فنادي الروسونيري سيحتاج الكثير من الأموال لمواجهة الأزمة الاقتصادية التي أضرت به وبميزانيته، وقد يكون ثمن ذلك التخلي عن البرازيلي مقابل مبلغ كبير، وقد يعمل هو بدوره على إقناع اللاعب بالمغادرة.

ضغوط قوية على إدارة النادي الأهلي للتنازل عن عقوبة إيقاف الحضري

< ذكرت مصادر مطلعة أن ضغوطاً قوية تمارس على مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي من أجل التنازل عن عقوبة الإيقاف التى أصدرتها لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الحارس عصام الحضري والاكتفاء بالتعويض المالي الذي حكم به لصالح الأهلي والذي يبلغ 900 ألف يورو وتقود بعض الشخصيات البارزة مساعي جادة من أجل إقناع الكابتن حسن حمدي بالتنازل عن إيقاف الحارس الهارب من أجل مصلحة المنتخب المصري الذي يسعى للصعود إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا مؤكدين أن الأهلي لن يستفيد شيئا من قرار إيقاف اللاعب . من جهة أخرى كشف مصدر - رفض ذكر إسمه أن مجلس إدارة النادي الأهلي اتفق على عدم التنازل عن العقوبة التي وقعت على الحارس عصام الحضري مؤكداً أن مجلس إدارة النادي الأهلي سلك الطرق القانونية في نزاعه مع الحضري ومع نادي سيون السويسرى وأنه لجأ إلى الفيفا للفصل فى القضية وأنفق أموالاً باهظة من أجل الحفاظ على حقوق النادي الأدبية والمعنوية .. وأبدى المصدر اندهاشه من الاتهامات التي يشنها البعض على النادي الاهلي بأنه يقف ضد المصلحة العامة ومصلحة المنتخب المصري مشيراً إلى أن الشرعية وسلوك القنوات القانونية والمطالبة بمحاسبة المخطئين اعتبره البعض ظلما وتجنيا ووقوفا ضد المصلحة العامة.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح أمس أشارت إلى أن اتحاد الكرة سيساند الحضري في الاستئناف الذي سيتقدم به ضد العقوبة التى أصدرتها لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقافه لمدة أربعة أشهر تبدأ من شهر أغسطس المقبل وتغريمه 900 ألف يورو مع منع ناديه السويسري من إجراء أي تعاقدات لمدة عام كامل.

يلعب اليوم

الدوري الانجليزي

10:00 ليفربول - آرسنال

شو سبورت 1

الدوري الإسباني

10:00 نومانسيا - أتلتيك بيلباو

10:00 ريال مدريد - خيتافي

الجزيرة الرياضية + 2

كأس الاتحاد الآسيوي

3:45 التلال اليمني - العهد اللبناني

قناة سبأ

6:00 الصفاء اللبناني - الهلال الساحلي

كأس ألمانيا

9:30 باير ليفركوزن - ماينز 05

الجزيرة الرياضية 1

دوري أبطال آسيا

6:30 الشباب الإماراتي - الاتفاق السعودي

أبوظبي الرياضية 1

6:30 الغرافة القطري - بيروزي الإيراني

الجزيرة الرياضية 1

8:40 الشباب السعودي - الشارقة الإماراتي

الجزيرة الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى