نادي ريدان يناشد وزير الشباب والرياضة للحصول على ملعب وبناء مقر للنادي

> بيحان «الأيام الرياضي» عبداللاه سبع:

> وجه الأخ محمد أحمد شيخ رئيس نادي ريدان الرياضي ببيحان شبوة مناشدة للأخ وزير الشباب والرياضة عبر «الأيام الرياضي» أكد فيه «أن نادي ريدان الرياضي أحد أعرق الأندية الرياضية في شبوة وأقدمها تأسيسا.

حيث حقق النادي العديد من الإنجازات الرياضية على مستوى شبوة، منها وصوله إلى مصاف أندية الدرجة الأولى في لعبتي الشطرنج وألعاب القوى.

مشيرا إلى أن النادي يعاني من مشاكل جمة، ولعل أبرزها افتقار النادي لأهم المقومات الأساسية وهي عدم وجود مقر وملعب للنادي خاصة بعد السطو على ملعب ومقر النادي إبان حرب 1994م.

وناشد محمد أحمد شيخ الأخ الوزير بالتعاون في مساعد إدارة النادي للحصول على ملعب، مؤكدا أن مشروع بناء مقر النادي ضمن خطة مكتب الشباب والرياضة وتم اعتماده، إلا أنه يرحل لأسباب لاتعرفها إدارة النادي، منوها إلى أن إدارة النادي لديها قطعة أرض خاصة لبناء المقر وموثقة بإسم النادي.

وذكر في مناشدته إلى أن إدارة النادي قد وجهت عدة مناشدات إلى الوزراء الذين تعاقبوا على وزارة الشباب والرياضة إلا أنها لم تثمر عن شيء، متمنيا في ختام مناشدته من الوزير التدخل لحل أهم المعضلات التي يعاني منها نادي ريدان، وهي الملعب والمقر اللذين لا يست0طيع أي ناد تحقيق رغبة وطموح أبنائه إلا بهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى