فيرجسون يشترط التعاقد مع كاكا للسماح بانتقال رونالدو لريال مدريد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اشترط الاسكتلندي أليكس فيرجسون، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي على إدارة ناديه التعاقد مع البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب وسط ميلان الإيطالي ، للموافقة على انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريقه إلى ريال مدريد الاسباني.

وأشارت صحيفة «نيوز أوف ذا ورلد» الانجليزية إلى أن فيرجسون يرغب في ضم كاكا مقابل 70 مليون جنيه إسترليني في حالة انتقال رونالدو إلى ريال مدريد، وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من نفي مسؤولي النادي الانجليزي التوصل إلى اتفاق مع النادي الملكي الإسباني على رحيل رونالدو، فإنه يتوقع أن تتم الصفقة بسبب بعض التصريحات التي تعبر عن الوصول لاتفاق من قبل اللاعب نفسه، فضلا عن رغبة ملاك النادي الملقب بـ «الشياطين الحمر» في الحصول على المبلغ الخيالي الذي سيعرضه ريال مدريد للحصول على خدمات كاكا والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ.

ويعد فيرجسون أحد عشاق «كاكا» الذي رفض أكثر من عرض للرحيل عن ميلان، آخرهم من مانشستر سيتي الانجليزي في فترة الانتقالات الشتوية السابقة مقابل 100 مليون إسترليني، إلا أن فشل ناديه الإيطالي فى الفوز بالدوري وكذلك كأس الاتحاد الأوروبي واقتراب أنشيلوتي المدير الفني للميلان، من الرحيل إلى تشيلسي يزيدان من فرص رحيله بنهاية الموسم.

من جهة أخرى اقترب مانشستر من التعاقد مع أنطونيو فالنسيا نجم ويجان، بداية من الموسم المقبل، خصوصا بعد خروج بعض الشائعات من بعض لاعبي الفريق تؤكد أن رونالدو في طريقه إلى إسبانيا، وأن اللاعب حسم قراره النهائي بالرحيل عن مانشستر، ونقلت صحيفة ««نيوز أوف ذا ورلد» عن مصدر مقرب من لاعبي مانشستر قوله: «رونالدو سيرحل ويقول لزملائه لقد أوفيت بوعدي مع المسؤولين في النادي، وأمضيت هذا الموسم على الوجه الأكمل لأرحل في الموسم المقبل إلى ريال مدريد».

من جانبه، اعتبر أليكس فيرجسون أن الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسبانى رامون كالديرون «ديناصور عفى عليه الزمن»، مشيرًا إلى أنه لا ينبغي وضع تصريحاته في الاعتبار بشأن تعاقد النادي الملكي مع رونالدو.

وذكرت صحيفة «صانداي إكسبريس» أن كلمات فيرجسون جاءت ردًا على تصريحات كالديرون لمحطة «أر إم سى» الإذاعية الفرنسية، التى أشار فيها إلى أن كريستيانو رونالدو «أصبح لاعبًا رسميًا في صفوف ريال مدريد».

وقلل فرجسون المدير الفنى للنادى الانجليزي من مصداقية تصريحات كالديرون، قائلا: «كل ما قيل عن رونالدو هو خيالات لكالديرون.. إنه ديناصور عفى عليه الزمن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى