كانافارو غير قلق من رد فعل الجماهير بشأن عودته إلى يوفنتوس

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
لا يشعر فابيو كانافارو قائد منتخب إيطاليا لكرة القدم بأي قلق من رد فعل جماهير يوفنتوس إذا عاد للعب مع النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ويجري كانافارو مدافع ريال مدريد بطل اسبانيا والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي مفاوضات بشأن العودة إلى يوفنتوس رغم أنه أثار غضب جماهير النادي المنتمي لمدينة تورينو حين تركه في 2006 عقب هبوطه لدوري الدرجة الثانية بسبب تورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.

وقال كانافارو (35 عاما) لصحيفة «توتو سبورت» الصادرة في تورينو أمس الثلاثاء:«يعرف الجميع أني سأعود إلى يوفنتوس بسعادة كبيرة في قلبي لأني قضيت موسمين رائعين في تورينو..توقع مني الناس البقاء في 2006،لكني شرحت من قبل آلاف المرات ما حدث..لست قلقا وسأتحدث بالتأكيد إلى الجماهير».

وكان كانافارو يأمل في إنهاء مسيرته في نادي نابولي مسقط رأسه لكن أوريليو دي لورنتيس رئيس النادي قال إن اللاعب الذي قاد إيطاليا للفوز بكأس العالم في 2006 قد تقدم به العمر.

وعوقب يوفنتوس بخوض مباراته المقبلة على ملعبه في الدوري بدون جمهور بعدما رددت جماهيره هتافات عنصرية ضد ماريو بالوتيلي مهاجم انترناسيونالي خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم السبت الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى