دوري الفقيد د. أحمد صالح منصر في مرحلة الحسم

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ ناصر الجعدني، رئيس اللجنة المنظمة لدوري أ. د. أحمد صالح منصر الذي ينظمه اتحاد طلاب جامعة عدن.

قائلا:«تتواصل منافسات دوري الفقيد أ. د. أحمد صالح بوتائر عالية في أجواء التنافس الساخن والشريف والإثارة والندية,حيث يصل اليوم الأربعاء الدوري إلى مراحل الحسم، وذلك بعد إجراء القرعة بين الفرق الثلاث المتأهلة لدوري نصف النهائي، وهي فرق كليات التربية زنجبار، والهندسة الذي تأهل بعد قبول اللجنة المنظمة احتجاجه على إشراك فريق التربية صبر لاعبين غير مسجلين في قائمة الفريق المقدمة إلى اللجنة، والتربية عدن الذي تأهل بعد فوزه على فريق كلية الاقتصاد أمس الأول على ملعبي الحبيشي بضربات الترجيح 4/5 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما.

وقد أسفرت نتائج القرعة عن تأهل فريق كلية التربية عدن مباشرة إلى المباراة النهائية فيما يلعب اليوم فريقا كليتي التربية زنجبار والهندسة ليتأهل الفريق الفائز لملاقاة فريق كلية التربية عدن في المباراة النهائية التي ستجري وقائعها عصر الجمعة القادم على ملعب الحبيشي بكريتر والتي من المتوقع حضور قيادة المحافظة والجامعة والرياضيين وجمهور غفير».

وتمنى في ختام إفادته أن تشهد مراحل الحسم الكثير من العروض الجيدة والأداء العالي والتنافس الشريف والإثارة والندية، كما شكر كل من تعاون في ضمان سير وإنجاح الدوري».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى