ماجد كردح:بذلنا جهودا كبيرة في متابعة أدوات رياضية وبناء دور ثان ومسبح للنادي الأهلي بغيل باوزير ونأمل التنفيذ

> صنعاء «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ ماجد محمد كردح رئيس الحزب الناصري الديمقراطي بمحافظة حضرموت قائلا:« لقد بذلنا جهودا كبيرة في متابعة وزارة الشباب والرياضة لترميم مبنى النادي الأهلي بغيل باوزير,وبناء دور ثان ومسبح من إيرادات صندوق النشء.

ولقد وجه مشكورا الأخ وزير الشباب والرياضة ونائبه حاشد بن عبدالله الأحمر إلى محافظ حضرموت بتنفيذ العمل بنسبة 30% من اعتماد مبالغ صندوق النشء بالمحافظة وتم اعتماده من ميزانية عام 2009م».

وأضاف قائلا:«إن الجهود التي بذلت في وزارة الشباب والرياضة يجب أن تتبعها خطوات في حضرموت من قبل الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ المحافظة، وأحمد سعيد الصويل- عضو مجلس النواب وأحمد جونة العواضي- المدير العام للمديرية والهيئة الادارية للنادي في متابعة وإنجاز هذا المشروع، وترميم وبناء الدور الثاني وبناء المسبح».

واستطرد قائلا:«إنه قد تم الدعم يوم أمس بأدوت رياضية..وهي هدية أقدمها للنادي الأهلي الذي هو في حاجة ماسة للأدوات الرياضية، فهؤلاء الشباب هم عماد المستقبل القادم في كافة المجالات، ونحن نعمل وبحكم موقعنا بصمت وكل ما نقدر عليه في صنعاء ولن أبخل على أي ناد في مديرية غيل باوزير أو غيرها من أندية المحافظة».

شاكرا الإخوة الشيوخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ورئيس الهيئة البرلمانية للمؤتمر، وحمود عباد وزير الشباب والرياضة، وحاشد الأحمر نائب وزير الشباب والرياضة، ومعمر الإرياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن».

ماجد كردح هو لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي للناشئين والشباب ثم الفريق الأول، ولعب أساسيا في عدد من مباريات الفريق إلا أن عمله السياسي أبعده عن معشوقته كرة القدم، وقد نظم أنشطة رياضية بالمديرية شارك فيها 43فريقا شعبيا على مستوى عدد من مديريات ساحل حضرموت قبل ست سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى