نتائج الدور الثاني من بطولة تعز المفتوحة للتنس

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل هذه الأيام منافسات بطولة تعز المفتوحة للتنس للبراعم والناشئين وبعد منافسات جيدة المستوى نستعرض نتائج الدور الثاني لهذه البطولة كما يلي:

فئة البراعم : فوز اللاعب محمد عارف على خليل نجيب، وأمجد أيوب وأحمد خالد وأمجد أيوب على مناف فهد وريدان شكيب على أحمد حمود وماجد عبد وأصيل محمد وعماد الرعوي على أصيل محمد وأحمد حمود ومناف فهد على أحمد خالد وخليل نجيب وأحمد حمود على أمجد أيوب وماجد عبد على عماد الرعوي.

فئة الناشئين : فوز عمر الرعوي على محمد عبدالمنعم، وعمر القاضي وهيثم منصور على محمد قيصر ومحمد محمود وأبكر شكيب وعمر القاضي على محمد الزبيري وعلي عبدالصمد على أبكر شكيب، ومحمد محمود ومحمد قيصر وعمر الرعوي على عبدالله حمود وعمر القاضي ومحمد الزبيري على عبدالله حمود.

هذا وتنطلق عصر اليوم الأربعاء بطولة الأمل للبراعم والناشئين بنظام خروج المغلوب، وعلى هامش البطولة تنطلق اليوم أيضا بطولة مصغرة للفتيات بمشاركة عشر فتيات بنظام الكل مع الكل.

كما يتأهل خمسة لاعبين إلى دور الأربعة بواقع لاعبين من كل من المجموعتين الأولى والثانية.

وتقام هذه البطولة ضمن برنامج الميني تنس (التنس المصغر) بالتنسيق مع المدرب الكابتن المعروف زهير موشجي المنسق العام للتنس المصغر في اليمن بالتعاون مع وكيل مدرسة الوحدة النموذجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى