بطولة اسبانيا.. ريال مدريد يشدد الخناق على برشلونة

> مدريد «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

>
شدد ريال مدريد حامل اللقب في العامين الاخيرين الخناق على غريمه التقليدي برشلونة المتصدر بفوزه الصعب على ضيفه خيتافي 3-2 اليوم الثلاثاء على استاد «سانتياغو برنابيو» في مدريد أمس الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعزز ريال مدريد موقعه في المركز الثاني برصيد 75 نقطة بفارق 3 نقاط خلف برشلونة الذي يستضيف اشبيلية اليوم الأربعاء.

وفاجأ خيتافي ريال مدريد بهدف مبكر سجله مهاجم النادي الملكي السابق روبرتو سولدادو في الدقيقة العاشرة، وانتظر ريال مدريد الدقيقة 45 لادراك التعادل عبر مهاجمه الارجنتيني غونزالو هيغوين.

ونزل ريال مدريد بكل ثقله في الشوط الثاني بحثا عن تسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى، بل استقبلت شباكه هدفا ثانيا سجله خوان البين في الدقيقة 83.

ورد ريال مدريد بعد 3 دقائق عبر لاعب وسطه خوسيه ماريا غوتييريز “غوتي” (86).

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بطرد مدافعه البرتغالي بيبي في الدقيقة 88 لتسببه بركلة جزاء اهدرها فرانشيسكو خافيير كاسكيرو (89).

ودفع خيتافي ثمن اهدراه لركلة الجزاء لان شباكه استقبلت هدف الفوز للنادي الملكي عبر المنقذ هيغوين في الدقيقة الاخيرة رافعا رصيده الى 18 هدفا هذا الموسم.

وفي مباراة ثانية، عمق اتلتيك بلباو جراح مضيفه نومانسيا صاحب المركز الاخير بالفوز عليه بهدفين لغايزكا توكيرو (30) وفرناندو لورنتي (48) مقابل هدف لسيسما دومينغو (10).

ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 78 نقطة من 31 مباراة

2- ريال مدريد 75 من 32

3- اشبيلية 57 من 31

4- فالنسيا 52 من 31

5- اتلتيكو مدريد 49 من 31

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى