اتحاد إب يخسر بالتعادل من شباب البيضاء في أرضه

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
استضاف فريق اتحاد إب فريق شباب البيضاء أمس على ستاد 22 مايو بإب ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى الأسبوع السادس ولم يظهر الاتحاد بذلك المستوى منذ انطلاق مرحلة الإياب بل إن الشباب ظهر بمستوى أفضل من المضيف ليخرج الفريقان بتعادل سلبي هو بطعم الخسارة للاتحاد وبطعم الفوز للبيضاء.

وقد حصل لاعب الاتحاد إبراهيم باسلامة على جائزة أحسن لاعب في المباراة والمقدمة من مستشفى الأمين بإب.

بدأت المباراة عادية المستوى وكان الشوط الأول هو الأفضل لشباب البيضاء الذي استطاع تناقل الكرات والوصول إلى مرمى العوج الذي تألق..وظهر خط منتصف الاتحاد تائها مع وجود محمود الكحصة وناجي أبلان والقطوي والكدهي ورضوان ليستمر الشوط الأول سجالا وظل أحمد رامي مرتاحا لا تصله الكرة لأكثر من 25 دقيقة ودفع المدرب أحمد علي قاسم باللاعب طه المحمودي لكنه لم يقدم شيئا في الهجوم.

وفي الشوط الثاني تحسن نوعا ما أداء الاتحاد ووصل بكرتين إلى مرمى أحمد رامي واحدة من ابراهيم باسلامة وأخرى من عدنان عضلات حولهما أحمد رامي إلى ركنيتين ليثبت بأنه عاد إلى مستواه عبر تصديه لمحاولات الاتحاد وخروجه الموفق من مرماه لأكثر من مرة..وفي هذا الشوط وجد مدرب الاتحاد أحمد علي قاسم بأن خط هجومه عقيما والمحمودي لم يقدم شيئا فأخرجه ودفع بستيفان إدريس وقد تأكد أن الخلل الاتحادي كان في خط المنتصف أكثر مما هو في خط الهجوم، فيما مدرب الشباب محمد حلمي أثبت حنكته منذ توليه تدريب الرهيب الذي يقدم أداء ممتازا وصعد إلى نهائي كأس الوحدة وكانت تغييراته موفقة فلم يلعب للدفاع بل إنه لعب للهجوم، ودفع بمحمد العبيدي بدلا عن المحترف أوليفار فكان هذا التغيير هجوميا بحتا فوصل بكرته إلى مرمى أنور العوج الذي تألق وصدها بكل براعة.

وإجمالا كان الأداء رتيبا والاتحاديون قدموا أداء تائها لم يشفع لهم عند الجماهير التي كانت تمني النفس بالفوز على الشباب والتقدم نحو المراكز الدافئة ليخرج اللقاء سلبا بالأداء والنتيجة، ورفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة ويا خوفي عليه..والشباب 26نقطة.

< أدار اللقاء الدولي علي جوف وعادل الشاب فيما غاب الحكم الثالث فاستعانت اللجنة بحكم ثالث من حكام إب هو عبدالحكيم الموفق وعلي المبيض رابعا وراقبه عبدالقادر باجميل وعبدالرحيم الخشعي وعادل عمر فنيا.

< ناجي الغيثي من أبناء إب يعمل مديرا عاما لمكتب التربية بالبيضاء التقى بالشباب وحثهم على الفوز وقدم وجبة غداء لهم.

< بسبب خلل فني تعثر نقل المباراة عبر إذاعة إب واليوم سيتم إصلاحه ، وستنقل مباراة الشعب وأهلي صنعاء بحسب ما أفاد الزميلان عبدالرحيم العقاب وبندر الأحمدي.

< حضر المباراة الأستاذ ناجي الغيثي مدير تربية البيضاء وعبد الله الشراعي عضو المجلس المحلي.

< الرائد عبدالملك العمري وفكري التركي ومحمد الرحبي جهود مبذولة وتنظيم رائع لأفراد الأمن داخل الملعب يشكرون عليه.

< نقول للجهاز الفني للاتحاد:المراحل مازالت طويلة ولا تيأسوا وحمسوا اللاعبين ونقول للجهاز الفني للشباب بقيادة الكابتن حلمي:حتى الآن الفريق بحالة جيدة فإلى الأمام وأحمد رامي مكسب للرهيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى