في بطولة الفقيد مجاهد أبو شوارب الثالثة.. كلية الشرطة تحرز بطولة التقاط الأوتاد

> صنعا ء«الأيام الرياضي» خاص:

>
أحرز الفارس عبدالرحمن مبخوت على متن الجواد الأشقر من كلية الشرطة بطولة الفقيد مجاهد أبو شوارب الثالثة للكلة التقاط الأوتاد بالسيف والرمح والتي ينظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن.

على مرمح كلية الشرطة بصنعاء خلال الفترة من 22-29 ابريل الجاري وبمشاركة 30 فارسا يمثلون كلية الشرطة، الكلية الحربية، مربط الشيخ عبدالله الأحمر، النادي اليمني للفروسية، جناح الفروسية بالرئاسة ، المؤسسة الاقتصادية اليمنية، محافظة مأرب.

وقد شهدت البطولة منافسات ساخنة بين الفرسان حيث أحرز الفارس حمزة الذبحاني على متن الجواد الغدير من كلية الشرطة المركز الثاني برصيد 62 نقطة وبفارق نقطة ونصف عن صاحب المركز الأول، وجاء الفارس حسن الملحاني على الجواد الذخيرة من الكلية الحربية في المركز الثالث، فيما ذهب المركز الرابع للفارس عبدالله سميع على متن الجواد الرمية من مربط الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، وكان المركز الخامس من نصيب الفارس جمال الطويل على متن الجواد الغيد من جناح الفروسية بالرئاسة.

ووفق البرنامج الخاص بالبطولة فقد تم منح الفرسان المشاركين في بطولة قفز الحواجز لفئة الأطفال 9-14 سنة خمسة أيام كفترة استعداد قبل خوض التصفيات الثلاثاء القادم على ميدان قفز الحواجز بكلية الشرطة ، على أن تقام المنافسات النهائية في يوم الأربعاء 29 أبريل الذي يعقب ذلك حفل الختام وتكريم الأبطال في الكلة وقفز الحواجز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى