اليوم دوري الفقيد د.أحمد صالح منصر في خاتمة المطاف

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بعد منافسات حفلت بالندية والإثارة والحماس واللمحات الفنية وكانت ضربات الترجيح علامتها الفارقة المميزة والقاسم المشترك لأغلب نتائج الدوري يصل اليوم السبت.

مشوار منافسات دوري الفقيد أ. د. أحمد صالح منصر الذي نظمه اتحاد طلاب جامعة عدن إلى خاتمة المطاف ومحطته الختامية بإقامة اللقاء النهائي الذي يجمع فريقي كلية التربية زنجبار والتربية عدن في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ولا بد من حسمه ولو باللجوء إلى ضربات الترجيح.

ومشوار تأهل الفريقين إلى المباراة النهائية حفل بالكثير من المفارقات، حيث قادت ضربات الترجيح فريق كلية زنجبار في مبارياته الثلاث إلى اللقاء النهائي بضربات الترجيح أمام كل من فرق كليات الحقوق والعلوم الإدارية والهندسة، فيما ابتسمت ضربات الترجيح مرة واحدة لفريق التربية عدن أمام فريق كلية الهندسة في ختام الدور نصف النهائي 5/4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله.

ومن المنتظر أن يأتي اللقاء النهائي قويا ومثيرا وحماسيا نظرا لامتلاك الفريقين نخبة من نجوم الكرة ومن المتوقع حضور اللقاء النهائي لدوري الفقيد أ. د. أحمد صالح منصر كل من الإخوة د. عدنان الجفري، محافظ عدن وأ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، وجمال اليماني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وقيادات المحافظة والجامعة والشخصيات الرياضية وجمهور غفير من عشاق المستديرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى