شعب حضرموت يكسب وحدة عدن بهدف المحترف المصري تامر عيد

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
أبقى لاعب الوسط المصري تامر محمد عيد على حظوظ فريقه شعب حضرموت في الصراع للهروب من مناطق الخطر بعد تسجيله هدف اللقاء الوحيد الذي جمع فريقه عصر أمس الجمعة مع ضيفه القادم من الشيخ عثمان فريق وحدة عدن.

وتنفس الشعب الصعداء بعد إعلان حكم المباراة الدولي حمود المقفزي نهاية اللقاء الذي جرى على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في إطار لقاءات الأسبوع الـ 21 من الدوري.

وجاءت أهمية اللقاء بالنسبة لشعب حضرموت بسبب التقارب النقاطي الكبير بين فرق مؤخرة الدوري، إذ دخل اللقاء وفي رصيده 21 نقطة في المركز التاسع ليرفع رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة فيما بقي رصيد وحدة عدن عند رصيده السابق 33 نقطة.

وهكذا رد الشعب الدين للوحدة الذي كان قد فاز عليه في عدن ذهابا 2/1..ولم ترتق المباراة للمستوى المأمول لكنها أظهرت حرص الفريقين على الظفر بنقاط المباراة.

ورجحت كفة شعب حضرموت في الشوط الأول وسنحت للمصري تامر محمد فرصة أمام مرمى زكي عبدالرقيب في د (2) لكنه سدد الكرة بعيدا عن الثلاث خشبات، وفي لقطة أخرى سدد ذات اللاعب كرة بيسراه اعتلت العارضة د(20).

لكنه كان موفقا في المحاولة الثالثة عندما سدد كرة تلقاها عرضية خارج منطقة الـ 18 لتتجه أرضية صوب المرمى لم ينجح الحارس زكي عبدالرقيب في أن يعمل لها أي شيء لتسكن الشباك اليسرى لمرماه د(22).

وأضاع سالم موسى فرصة التعزيز لشعب حضرموت مع باكورة بداية الشوط الثاني ولعب كرة سهلة من انفرادة بالمرمى حولها الحارس إلى ركنية د(47) وتحسن أداء الوحدة في هذا الشوط لكن هجماتهم لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى سعيد النوحي بسبب اعتمادهم على اللعب العرضي على الأطراف دون الاختراق من العمق مما سهل مهمة دفاع الشعب وظل محمد الطاحوس مصدر الخطورة في صفوف وحدة عدن من خلال اعتماده على سرعته في الاختراق من جهة اليسار وتسديداته من خارج المنطقة والتي أمسك بإحداها سعيد النوحي على دفعتين.

لكن أخطر فرص اللقاء سنحت لسالم موسى في الدقيقة الأخيرة من المباراة عندما تلقى كرة عرضية من زميله البديل محمد أنور تجاوزت الدفاع والحارس وأمام تزحلق موسى ليبعدها الدفاع من على خط المرمى.

من وحي اللقاء:

< أدار المباراة الحكم الدولي حمود المقفزي وساعده مجاهد الظفيري وحسين القشور وعلي ياسين رابعا، وراقبها أحمد مهدي وأحمد بن عمرو فنيا، ومن فرع الاتحاد أنور الرباكي.

< تواجدت في الملعب رابطة مشجعي الشعب .

< رفع حكم اللقاء 5 إنذارات منها 3 للشعب و2 للوحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى