لقاءات وزيارات تفقدية للجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لمحافظة لحج

> الحوطة «الأيام الرياضي» هشام عطيري:

> أكد الأخ عبدالله الدهبلي مدير إدارة الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة أن من أسباب حجز المخصصات المالية للأندية والاتحادات عدم رفع التقارير بصورة دورية ومنتظمة.

وعدم التواصل مع مكاتب الشباب في المحافظات.

وقال في كلمته أمام رؤساء الأندية وفروع الاتحادات في محافظة لحج في إطار زيارته للمحافظة لتفقد أوضاع الشباب والرياضة:

«لقد تواصلنا مع المدير التنفيذي للصندوق، وأكد أن المخصصات جاهزة للنصف الأول والثاني ، على أن تصرف بشروط تصفية الحسابات ورفع التقارير الفنية للمكاتب التي بدورها ستعمل على رفعها للوزارة».

وأضاف:«بعض فروع الاتحادات تتسلم دعمها ولا تنفذ أية أنشطة، رغم مايقومون به من تغطية إعلامية وهي غير موجودة على الواقع، فمسؤولية المكاتب مهمة جدا».

وحول انتخابات الأندية والاتحادات قال:«إن الانتخابات الرياضية - حسب تصريحات الأخوين الوزير ونائبه - ستتم خلال العام 2009 حسب الاعتياد، وسيتم الإعلان قريبا عن لجنة الانتخابات، فعلى الأندية تجهيز كافة التقارير وأسماء أعضاء الجمعية العمومية من خلال السجلات واشتراكات الأعضاء، وعلى ضوئها سيتم تحديد المواعيد».

واختتم حديثه بالقول:

«نحن نريد أن نسمع منكم لنرفعها للجهات المختصة في الوزارة، ونحاول قدر الإمكان بالتنسيق مع المكتب تنفيذ بعض الطلبات».

من جانبه طالب الأخ محمد الكباري مدير الشؤون القانونية في الوزارة بالتعاون مع اللجان الانتخابية وموافاتها بالتقارير.

مشيرا إلى أن الانتخابات الرياضية ستبدأ خلال الشهرين القادمين بعد انتهاء الامتحانات الدراسية.

يذكر أن اللجنة الوزارية التقت بالأخوين علي حيدرة ماطر الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ود. قاسم لبوزة وكيل المحافظة كلا على حدة، واستمعا منهما إلى طبيعة الزيارة وأسباب النزول، وذلك بحضور الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة.

كما تفقدوا في إطار زيارتهم ملعب معاوية والصالة المغلقة، حيث استمعوا إلى شرح مفصل عن طبيعة الأعمال التي تنفذ في الملعب لإعادة المسطح الأخضر إلى سابق عهده، وطبيعة الأعمال المتبقية لاستكمال الصالة المغلقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى