أعلن صعود جاره (العروبة) رسميا إلى الأضواء.. وحدة صنعاء يكسب التضامن في المباراة المعادة ويحتاج إلى نقطة للحاق به

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
أعلن فريق وحدة صنعاء صعود جاره العروبة رسميا إلى دوري الأضواء وأصبح على بعد نقطة من اللحاق به إثر فوزه على تضامن شبوة بهدفين نظيفين في المباراة المعادة في الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الثانية والتي احتضنها ملعب المريسي عصر أمس.

المباراة كانت عادية عكس التوقعات والأهمية التي تمثلها ولعل الهدف المبكر الذي سجله المحترف منجستو لأصحاب الأرض في د(2) هدأ من التوتر ليستمر الأداء في بقية الدقائق سجالا دون خطورة بعد أن انحصر اللعب في المنتصف .

وانحصرت الخطورة للفريقين في تسديدة عرفات سعيد ارتدت من عارضة عبد الله الدحيمي، وهجمة وحيدة للتضامن عندما استلم عبدالقادر عمر كرة خلف المدافعين وواجه المرمى إلا أنه تباطأ في تسديد الكرة لتذهب الخطورة وينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف وحيد.

ولم يتغير الأداء في الشوط الثاني وكانت هناك أفضلية نسبية للتضامن في وسط الملعب لكن من دون أية خطورة على مرمى عمرو خالد.

في حين اعتمد أصحاب الأرض إغلاق منطقة الخطر، والاعتماد على الهجمات المرتدة وهجمات التضامن المتعددة لم تشكل أية خطورة على المرمى الوحداوي نظرا ليقظة دفاع الوحدة بقيادة المخضرم عدنان طاهر وسنحت فرصة وحيدة للمهاجم عبدالقادر عمر عبده استلم كرة داخل منطقة الجزاء إلا أن توازنه اختل وسدد كرة ضعيفة لتأتي د (29) منهية آمال التضامن عندما أضاف محترف الوحدة منجستو الهدف الثاني الذي لم تشهد بقية الدقائق بعده أي جديد وتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين نظيفين.

لقطات

< أدار اللقاء الدولي أحمد قائد وساعده الدولي نادر شخص وعلي الحسني وأحمد الشريف رابعا وراقبه عبدالخالق شمسان وفنيا د. يحي الدحامي.

< حضر اللقاء الإخوة عارف الزوكا نائب رئيس نادي التضامن وعبدالولي القاضي رئيس نادي وحدة صنعاء.

< الحكم الدولي أحمد قائد كان نجم اللقاء واستطاع أن يحول المباراة الهامة وكأنها تحصيل حاصل خرج بعدها لاعبو الفريقين وهم متعانقون.

< لاعبو وحدة صنعاء علقوا الشارات السوداء في إشارة إلى عدم رضاهم عن قرار إعادة المباراة.

< قدامى وحدة صنعاء حضروا المباراة ورفعوا لافتة (قدامى وحدة صنعاء يؤازرون ويدعمون تأهلهم إلى دوري الأولى).

< التضامن تأثر بغياب بعض لاعبيه الأساسيين للإيقاف.

< الوحدة رفع رصيده إلى 36 نقطة، وهو بحاجة إلى نقطة واحدة فقط ليعلن عودته رسميا إلى الأضواء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى