مدير الشباب والرياضة:هناك توصية بهدم وإعادة بناء ملعب الشهيد الحبيشي

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أكد الأخ جمال اليماني- مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن أن البنية التحتية الرياضية في عدن سيتم إعادة تأهيلها بشكل جيد.

وذلك في إطار البرنامج الإنمائي المعد لاستقبال بطولة خليجي 20 في مدينة عدن العام 2011م.

وقال في حديث له الأربعاء الماضي في ملتقى الشيخ عثمان بحضور الأخوين أحمد حسن الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان، وعلي عبدالمجيد- الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية:«إن إعادة التأهيل التي ستبدأ في الأول من يونيو القادم ستشمل ستة ملاعب تدريبية في المحافظة ، وإن ملعب الشهيد الحبيشي بمديرية صيرة قد أوصت لجنة مختصة بهدمه وإعادة بنائه وتوسيع مدرجاته من جهتي مستشفى الشعب وإدارة البريد».

موضحا«أن الملاعب التدريبية التي سيتم إعادة تأهيلها أيضا هي ملعب نادي وحدة عدن(ملعب الشهيد حامد الشيخ) وملاعب ناديي الشعلة وشمسان، والهوكي والنصر ، والمنصورة وملعب معسكر بدر، حيث سيتم إيجاد أرضيات جديدة معشبة بنفس مواصفات الملعب الرئيسي 22مايو، بالإضافة إلى التسوير والإنارة واحتمال بناء صالات مغلقة في كل ملعب».

وفيما يتعلق بمسألة الإيواء والسكن أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة أن المطلوب هو تجهيز 700 إلى 1000 غرفة 5 نجوم، وأن البحث جار في إعادة تأهيل عدد من الفنادق 5 نجوم وبناء فندق جديد، كما سيتم إعادة تأهيل عدد من الفنادق دون 5 نجوم لنفس الغرض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى