العنيد يعجز عن تجاوز عقبة الامبراطور ويكتفي بالتعادل معه..والجماهير تطالب برحيل المدرب

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
في إطار مباريات الأسبوع الـ (20) من دوري الدرجة الأولى استضاف شعب إب أهلي صنعاء وسط حضور جماهيري لا بأس به يتقدمهم محافظ المحافظة القاضي أحمد عبدالله الحجري.

وقد خيب لاعبو الشعب آمال جماهيرهم مكتفين بالتعادل بهدف لمثله، بعد أن عجزوا عن الفوز للأسبوع التاسع على التوالي، وباتوا من الفرق المهددة بالهبوط..وقد رددت الجماهير:(ثانية ثانية ياعنيد)، متهمة الإدارة بالفشل، ثم قامت برمي المدرب بأكياس الماء مطالبة برحيله .. فيما ظهر الحزن على جميع من كان في الملعب بعد أن وصل حال العنيد إلى هذا المستوى.

الشوط الأول:

كان الشوط الأول شعباويا أداء ونتيجة.. نزل لاعبو الشعب بحماس وسطروا (25 دقيقة) عبر تحركات نجم اللقاء نجيب الحداد وأكرم الورافي وياسر البعداني والهاجري وفي المنتصف صلاح الحبيشي ومحمد ناجي وهذه السيطرة تكللت بهدف ملعوب من ياسر إلى أكرم الورافي الذي أسكن الكرة في مرمى معاذ عبدالخالق.

الهدف أشعل المدرجات وتفاءل الجميع بأن العنيد سيكسب اللقاء..والأهلي لعب على الهجمات المرتدة عبر المتألق العماري وعلاء وليمي والنونو فتصدى لهم دفاع الشعب.

الشوط الثاني:

خابت التوقعات في هذا الشوط..فقد كان أهلاويا أداء ونتيجة على الرغم من أن مدرب الشعب دفع بماجد عقيل بداية الشوط والمحترف أحمد عبدالعزيز.ولكن خط منتصف الشعب تراجع فسيطر الإدريسي والحيمي والصاصي على الكرة ومدوا النونو بأكثر من كرة وفي د (59) من عكسية نجح النونو في تسجيل هدف التعادل..هذا الهدف فتح شهية الأهلاويين وغزوا مرمى الشعب بأكثر من كرة، وفي هذه الأثناء دفع مدرب الشعب بنشوان الهجام وأخرج ماجد عقيل الذي لم يكن في مستواه، فهاجت الجماهير ورمت المدرب بأكياس الماء ، وحاول الشعب في الخمس الدقائق الأخيرة بكرة من الهجام لكنه لعبها قوية إلى خارج المرمى..وأخرى من نجيب الحداد صدها معاذ،لتستمر النتيجة في بقية الدقائق كما هي ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي..الأهلي رفع رصيده إلى (49 نقطة)، والشعب إلى (21 نقطة).

- أدار المباراة الدولي أحمد قايد وساعده الدولي نادر شخص وشداد راشد وعبدالسلام قاسم وراقبها عبدالقادر باجميل وعادل محمد عمر فنيا وأمين عام الفرع أمين غياث.

- نقلت المباراة عبر إذاعة إب بصوت الزميلين عبدالرحيم العقاب وبندر الأحمدي.

- غاب فيصل الحاج عن حراسة العنيد.. فتساءلت الجماهير خاصة أن المباراة مهمة، حيث كان في الاحتياط.

- صفقت الجماهير كثيرا عند دخول أحمد رامي لمتابعة وقائع المباراة.

- حصل لاعب شعب إب نجيب الحداد على جائزة أحسن لاعب في المباراة المقدمة من مستشفى الأمين بإب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى