معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بعدن يستأنف نشاطه الرياضي والثقافي

> عدن «الأيام الرياضي» صالح عكبور:

> استأنفت الأقسام العلمية بمعهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بعدن مطلع الشهر الجاري من العام الأكاديمي 2008 - 2009 نشاطاتها الرياضية والثقافية للفصل الدراسي الثاني.

وذكر مسئول النشاط الرياضي والثقافي بالمعهد د.ناصر ماطر في تصريح لـ «الأيام الرياضي» أن الفعاليات التي يشهدها المعهد تأتي ضمن الفعاليات الختامية، وتعد تتويجا لكافة فعاليات العام الأكاديمي 2008 - 2009 التي شملت ألعاب الكرة الطائرة وكرة القدم والطاولة، مشيرا إلى أن فعاليات وأنشطة الفصل الثاني قد انتهت بفوز قسم التمريض في المسابقة الفكرية وقسم المختبر في الكرة الخماسية وقسم العمليات في مسابقة الشطرنج.

وأوضح أن الفعاليات الرياضية تقام حاليا بين أقسام الأسنان والمساعد الطبي (عام) والمختبر والصيدلة والأشعة والتمريض والعلاج الطبيعي والعمليات والتخدير، ويتوقع انتهاء الفعاليات وتحديد الفائز من بين هذه الأقسام وتوزيع الجوائز والكؤوس للفائزين في 20 مايو 2009.

وأشار د.ناصر ماطر في ختام تصريحه إلى أن هذه الفعاليات تجري تحت رعاية عميد المعهد د.أحمد سالم الجرباء الذي يحرص على تطوير هذا النشاط مواكبا لكافة الفعاليات العلمية في كافة الأقسام لبناء الإنسان جسما وعقلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى