مدرسة الصديق وثانوية بن شهاب أبطال نشاطات مكتب التربية بالمكلا

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا دوريا كرويا لمدارس المديرية للتعليم الأساسي تحت إشراف قسم الأنشطة المدرسية بالمكتب.

وشاركت في الدوري الذي استمر شهرين 13 مدرسة جرى تقسيمها إلى مجموعتين تأهل عن الأولى فريق مدرسة الصديق بحي الشهيد، وتأهل عن الثانية فريق مدرسة الجماهير بحي السلام وقد فاز في المباراة النهائية فريق مدرسة الصديق 1/2 ليقوم عقب ذلك كل من د. عوض حسين البكري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت، وجعفر أبوبكر بونمي، مدير مكتب التربية بمديرية المكلا، وعوض تيسير، رئيس فرع اتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت، ولطفي الحداد أمين عام فرع اتحاد كرة القدم بالساحل بإهداء كأس الدوري لمدرسة الصديق وكأس الوصيف لمدرسة الجماهير، وكأس الهداف للطالب سعيد أحمد باعواض من مدرسة الهدى بالحرشيات الذي أحرز 4 أهداف.

كما تم تكريم الفائزين في الدوري التعليمي الثانوي بالمديرية والذي شاركت فيه 4 مدارس ثانوية وجرى بطريقة النقاط، حيث حصل فريق ثانوية بن شهاب بالمكلا على كأس الدوري وفريق ثانوية سبأ بروكب على كأس الوصيف، وحصل هداف الدوري أكرم سالم المقهوي من ثانوية سبأ بروكب على كأس الهداف.

حضر المباريات قيادات التربية والتعليم ومديرو المدارس الأساسية والثانوية، وقد قدم مكتب التربية بالمكلا الشكر لجميع المدارس لتفاعلها مع أنشطة المكتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى