الشمايتين والمقاطرة تعيشان في ظلام دامس

> الشمايتين «الأيام» محمد العزعزي

> أبدى عدد من مواطني الشمايتين والمقاطرة استياء و استنكارا شديدين جراء انقطاع التيار الكهربائي عن قرى وعزل المديريتين، وأعرب أحدهم عن ذلك بالقول: «اشتدت الظلمة وطفح الكيل».

وفي هذا السياق قال الأستاذ ناصر أحمد عبدالغفور: «قرى وعزل القريشة، والمساجد وأديم والغيل والحضارم والزكيرة والعزاعز والأصابح تعاني من الانقطاع الكهربائي منذ خمس أيام، وكلما تواصلنا بمدير وحدة كهرباء التربة يوعد بمعالجة الخلل، لكنه أخلف وعده ولم نلمس اهتمام بإعادة التيار وإصلاح ما أفسد الدهر».

إلى ذلك شبه الناس ليل المديريتين بليل غزة من شدة العتمة، كما أن مدينة التربة لم تكن أحسن حالا من غيرها وحرم الناس نعمة الضوء ولجأ البعض إلى استخدام مولدات كهربائية لإنتاج الإنارة لمحلاتهم ليلا .

وأكد العديد من أرباب الحرف والبقالات أنهم تكبدوا خسائر فادحة جراء الانقطاع وأصيبت اللحوم والمواد المثلجة والآيسكريم بالتلف.

وعلمت «الأيام» أن أهالي قرية الغدرة مصرين الخروج للاحتجاج أمام مؤسسة الكهرباء وناشد الأهالي الأخ وزير الكهرباء سرعة إعادة وانتظام التيار وإمداد المنازل وأعمال التجارية بالطاقة حتى لاتزداد معاناة الناس من نظام (طفي وانسي) ورفع المعاناة عنهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى