ماطر: بعض النقاط الأمنية في المحافظة هدفها جباية رسوم غير قانونية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> طالب الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج الأخ علي حيدرة ماطر، قيادة الأمن بالمحافظة بإعادة النظر في بعض النقاط الأمنية، التي قال إنها "تشكل عائقا مروريا شبيه بالمطبات، وهدفها جباية رسوم غير قانونية".

وقال ماطر في حفل اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي بالمحافظة، والذي أقيم في قاعة مكتب الثقافة بمدينة الحوطة أمس الأحد، : "إن على الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها النهوض لكي تستعيد زمام الأمور الأمنية".
وشدد على ضرورة أن يعكس رجال المرور صورة إيجابية في المجتمع، وأن يكونوا قدوة في تعاملهم ونشاطهم اليومي، وتطبيقهم للوائح وأنظمة المرور.
وأشار ماطر إلى أن "ما شهده أسبوع المرور كان لوحة يشكر عليها رجال المرور والمتطوعون في نشر الوعي المروري"، مؤكدا على عزم الأجهزة الأمنية في إزالة كافة المطبات في الطرق، والتي تشكل عبئا على السائق والجانب الأمني وحركة السير.
من جهته قال مدير شرطة السير بالمحافظة إنه "خلال أسبوع المرور وقعت ست حوادث مرورية نتج عنها وفاة شخص وإصابة ثمانية آخرين بإصابات مختلفة وأضرار مادية تقدر بنحو مليون وثلاثمائة ألف ريال".
وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات من قبل كل من شرطة المحافظة ألقاها مساعد مدير الشرطة العقيد صالح علي مقبل، وأنصار المرور، كما تم في ختام الحفل تكريم المشاركين في أسبوع المرور والجهات الداعمة والمساندة في إنجاحها من قبل نائب المحافظ ومدير شرطة السير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى