وحدة عدن يخطف بطاقة الصعود الأخيرة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي :

> خطف وحدة عدن بطاقة الصعود الأخيرة من دوري الدرجة الأولى بعد اكتساحه للعين الأبيني بسباعية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب النصر بدار سعد ضمن إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من إياب دوري الثانية (تجمع عدن).
اللقاء كان مهمًا للطرفين، حيث بحث وحدة عدن عن الفوز للعودة لمكانه الطبيعي، بينما كان يأمل العين تخطي الوحدة للهروب من شبح الهبوط الذي سيعيده من حيث قدم، وشهد شوط المباراة الأول ضغطًا كبيرًا من قبل لاعبي وحدة عدن الذين فشلوا في هز مرمى العين، مضيعين ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو وحدة عدن وأمطروا مرمى العين بسبعة أهداف أعادتهم إلى مكانهم الطبيعي .. سجل للوحدة المحترف تاتسي (هدفين)، والمحترف سندو (هدفين) وحسن الخضر (هدفين) ومعاذ هزاع.
وفي ملعب باحبيب انتفض جزع المهرة وسجل في مرمى الفتح رباعية مقابل هدف .. وواصل وحدة صنعاء صدارته للمجموعة بفوز جديد على تضامن القاعدة بهدف وحيد في اللقاء الذي شهده ملعب حامد الشيخ .. وفي ملعب العلواني واصل سلام الغرفة سلسلة انتصاراته بفوز جديد على أهلي الحديدة بهدف وحيد .. كما تقاسم شباب المنصورة نتيجة المباراة مع شباب البيضاء بهدف لكل منهما في اللقاء الذي شهده ملعب باوزير.
وفي مباريات المجموعة الأولى المقامة بصنعاء خطف الشعلة صدارة المجموعة بعد فوزه العريض على انطلاق الوهط بخماسية نظيفة، كما أمَّن تضامن حضرموت مركزه بعد تخطيه شباب عبس برباعية نظيفة .. بينما كانت السلبية نتيجة لقاء فحمان وشمسان، وكذلك لقاء طليعة تعز وشبام حضرموت، ولقاء نصر الضالع وخنفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى