فريق نادي الشعلة يحظى باستقبال رائع في مطار عدن الدولي

> عدن «الأيام الرياضي» محمد أحمد النعماني:

> عاد فريق نادي الشعلة الرياضي لكرة القدم إلى عدن صباح أمس الجمعة بعد أن تمكن من العودة بجدارة إلى موقعه الطبيعي بين الكبار وتصدر مجموعته الاولى في دوري الثانية .. وقد حظي الفريق الشعلاوي باستقبال جماهيري رائع في مطار عدن الدولي حيث كان في مقدمة مستقبليه المهندس عبدالله فضيل نائب رئيس النادي والأخ محمد غانم مديرعام النادي وأعضاء الإدارة الأخوة : محمد الدالي وعبدالرحمن الميسري والشخصية الشعلاوية محمد قرواش وعدد من المسؤولين.
وفور دخول الفريق الشعلاوي مطار عدن الدولي عانق الكابتن عبدالله فضيل لاعبيه مستقبلًا إياهم بالفل وبالأحضان تقديراً وإعجابا بما قدموه في دوري الثانية .. وقال الفضيل اثناء استقباله الفريق : " نعرف جيداً أن عودتكم إلى الأضواء أمرا طبيعياً لكن تحقيق الصعود لم يكن أمرا سهلاً أو مفروشاً بالورود ولكنكم بذلتم جهوداً كبيرة وقدمتم أفضل مستوى في الدوري ونحن نقدر مجهوداتكم وتعبكم خلال الأشهر الماضية كما أنكم بالتأكيد تقدرون مجهوداتنا في الإدارة حيث لم نبخل عليكم بشيء وأكيد أنكم تثمنون دورنا ووقوفنا معكم منذ مجيئنا وحتى اليوم وسنواصل دعمكم بكل الامكانيات.
من جانبه .. عبر رئيس بعثة الفريق الكابتن باسل جماعي عن تهانيه وتهاني كل طاقم البعثة إلى إدارة وأعضاء وأنصار نادي الشعلة بمناسبة عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي .. مؤكداً في حديثه بأن الاستقبال الرائع الذي حظي به الفريق في المطار بقيادة إبن النادي الكابتن عبدالله فضيل وأعضاء الإدارة هو أكبر دليل على اهتمام الادارة ودعمها للفريق والذي سيدفعه إلى تحقيق مزيد من الانجازات .. مثمنا تثميناً عالياً الدعم الكبير الذي قدمه الدكتور نجيب العوج رئيس النادي ونائبه الكابتن عبدالله فضيل وطاقم الإدارة وتوفير كل احتياجات الفريق حتى تمكن من العودة إلى دوري الأضواء بالإضافة إلى دورهم في تحقيق الإنجازات في الشطرنج وكرة اليد ورفع الأثقال والعديد من الالعاب .. وأضاف رئيس البعثة يقول : " كما لا يفوتني هنا أن أشيد بدور النائب عبدالخالق البركاني عضو مجلس النواب لوقوفه مع البعثة أثناء تواجدها في صنعاء والمهندس محمد حيدان رئيس اتحاد عدن لكرة القدم لما قدمه للفريق والنادي بشكل عام ولجميع أندية عدن
متمنيا أن يكون الهبوط آخر أحزان النادي وأن يبقى الشعله كما عرفته جماهيره وكل الرياضيين منافساً على البطولات والتوفيق من عند الله .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى