منتخب الشباب يخسر وديته الأولى أمام نظيره الإندونيسي

> إندونيسيا "الأيام الرياضي" أحمد ناصر مهدي:

> خسر المنتخب الوطني للشباب وديته الأولى أمام نظيره المنتخب الإندونيسي مساء يوم أمس على ملعب (يوجوكارتا) ضمن استعداده لنهائيات آسيا للشباب 2014م.
وجاء الهدف الأول لأصحاب الأرض من ضربة حرة مباشرة تعرض لها مهاجم المنتخب الإندونيسي (مخلص نانق) على مشارف منطقة الجزاء نفذها بإتقان بنفسه في المقص الأيمن للحارس سالم جمال في الدقيقة (21)، ليضاعف مدافع المنتخب الإندونيسي (هنسامو ياما) الغلة من كرة مرتدة من دفاع المنتخب الوطني سددها قوية في الشباك معلنًا الهدف الثاني في الدقيقة الـ(23)، ليلغي حكم المباراة هدفًا يمنياً للمهاجم توكل إقبال في الدقيقة (30)، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الإندونيسي بهدفين نظيفين.
وشهد الشوط الثاني تحسنًا نسبيًا لمنتخبنا من خلال التغيرات الثلاثة التي أجراها المدرب مع بداية الشوط الثاني بدخول علي حفيظ بدلاً من عبد الرحمن ياسين ومحمد الداحي بدلاً من توكل إقبال وعلي الحداد بدلاً من أيمن دحروج، ومن خلال تحركات البديلين حفيظ والداحي أسفرت عن محاولات جادة تعامل معها دفاع المنتخب الإندونيسي بتركيز، ومن عرقلة لمحمد الداحي في الدقيقة (35) أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء فشل أسامة عنبر من ترجمتها بتألق من حارس مرمى إندونيسيا ليعاود المنتخب الإندونيسي محاولته على مرمى سالم جمال أبرزها في الدقيقة (44) من الشوط الثاني أعادتها العارضة.
وبعد المباراة أشاد مدرب المنتخب أحمد علي قاسم بالمستوى الجميل الذي قدمه المنتخب الإندونيسي الذي قدم كرة جميلة في الوقت الذي كان فيه المنتخب الوطني يعاني ظروفًا كانت سببًا في هذه النتيجة لأنه واثق بمستوى لاعبيه .. مشيرًا إلى أنها المباراة الودية الدولية الأولى للمنتخب والمهم هنا الوقوف أمام الجوانب السلبية في أداء المباراة، والعمل على تداركها، وعدم تكرارها .. مؤكدا أن المنتخب الوطني سيكون حاضرًا بقوة في المباراة القادمة يوم غد الأحد، وبإذن الله سيحقق الأحمر الشاب الفوز بالمباراة .. مشيدا بالتنظيم الجيد للمباراة والجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة، وكانت بالفعل اللاعب رقم واحد في المنتخب الإندونيسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى