الأهلي يحتفظ ببصيص الأمل بتسجيله رباعية في مرمى الرشيد

> صنعاء «الأيام الرياضي» عاصم النهمي:

> حافظ أهلي صنعاء على آماله في التتويج ببطولة الدوري العام لكرة القدم مؤجلاً أفراح فريق نادي الصقر بالفوز بالبطولة اثرفوزه العريض يوم أمس الجمعة على ضيفه الرشيد بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب نادي 22 مايو بأمانة العاصمة لحساب الجولة الـ 24 من الدوري .
ورفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة في الترتيب الثاني وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الصقر مع تبقي جولتين من الدوري العام بينما بقي الرشيد في مركزه الثاني عشر ليصبح من ضمن الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية وبشكل رسمي .
ودخل أهلي صنعاء المباراة وعينه على اقتناص النقاط الثلاث حتى لا يفوت على نفسه فرصة المنافسة ويعلن الصقر نفسه بطلاً قبل اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب الصقر في الأسبوع القادم ليهاجموا مرمى الضيف عبر الاطراف مستغلين إمكانية المتألق محمد بارويس ومساندة زميله فؤاد العميسي وقوة خط الوسط المعتمد على " بول ديوك " والسوري " خالد كوجلي " .
الأهلي لم يبكر في تسجيل الأهداف خلال الشوط الاول وانتظر حتى آخر سبع دقائق منه ليضعه محترفه الكنجولي كولي ريتشارد في المقدمة من ضربة جزاء سجلها بكل ثقة في مرمى حارس الرشيد ليضع كولي نفسه كهداف حقيقي للدوري اليمني بـ 15 هدفاً بعد أربع سنوات عجاف .. ولم تمر سوى دقائق قليلة حتى سجل الاهلي الهدف الثاني في المباراة عبر محترفه السوري خالد كوجلي برأسية متقنة بعد عرضية جميلة من فؤاد العميسي أدخل بها الطمأنينة على لاعبي الفريق ومدربه قبل الاستراحة.
وفي الشوط الثاني كان الأهلاوية أكثرعزماً على تسجيل انتصارعريض وهوما تحقق لهم بعد ست دقائق من بدايته بعدما سجل المحترف النيجيري بول ديوك الهدف الثالث بعد تلقيه لتمريرة جميلة من العميسي فؤاد.
بعد الهدف ضغط لاعبو الرشيد على مرمى الأهلي .. لكنهم لم يفلحوا في هز الشباك وأضاع لاعبهم عمران المشولي كرة سهلة أمام المرمى الأهلاوي .. وأدخل مدرب الأهلي نجمه علي النونو بدلاً من محمد قشاش لكن النونو لم يضف أي جديد لفريقه وأضاع فرصة جيدة بعد لعبه لكرة بشكل عرضي مرت من فوق مرمى الرشيد.
وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيره سجل الاهلاوي الشاب محمد السروري الهدف الرابع لفريقه حيث لم تشهد المباراة بعده أي جديد حتى إطلاق الحكم الدولي أنيس سالم لصافرة النهاية.
أدار المباراة الحكم الدولي أنيس سالم وساعده إيهاب باشراحيل وحسن خليل وعادل الشاب رابعاً .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى