اتحاد إب يُعادل شباب الجيل .. ويحرز كأس الوحدة

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> في مباراة متكافئة جمعت بين الاتحاد صاحب الأرض وشباب الجيل، بحث فيها الاتحاد صاحب المركز الربع عن الفوز من أجل المنافسة على المركز الثالث، لكنه عاد من المباراة بخفي حنين!.
ففي الشوط الأول كان الاتحاد سيءً للغاية، بينما كان شباب الجيل هو الأفضل بتحركات زكريا أحمد التي أزعج بها دفاعات الاتحاد، واستطاع من خلالها أن يُسجل هدف السبق في دقيقة (17)، وبعدها توغل الجراني وسجل هدفًا للاتحاد ألغي بحجة تسلل في دقيقة (20)، ولم يمضِ من الوقت إلا القليل ليتحصل زكريا أحمد على ضربة جزاء صحيحة نفذها بنفسه مسجلاً الهدف الثاني لشباب الجيل وسط فرحة عامرة، واستياء جماهير الاتحاد من أداء فريقها.
وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية اتحادية، حيث أدخل المدرب يحيى الحبيشي اللاعب فكري الحبيشي بدلاً عن سمير محمد علي، ليسيطر الاتحاد ويسجل في دقيقة (10) هدفه الأول عبر جونيور .. ليواصل الاتحاد سيطرته، ليعتمد شباب الجيل على المرتدات، وكاد زكريا أحمد أن يضيف الهدف الثالث لتمر بجانب القائم، ومع صحوة الاتحاد جاءت الدقيقة (75) لتعلن هدف التعادل بين الفريقين وتنتهي به المباراة .. أدار المباراة الدولي أحمد الوحيشي ساعده غازي حسان وعارف بسان ومختار أحمد رابعًا، وراقبها علي أحمد غالب وحسن شقران وأمين غياث.
وبعدها لجأ الفريقان إلى القرعة التي ابتسمت للاتحاد ليحصل على كأس الوحدة المقدم من مكتب الشباب وفرع القدم قدمه وكيل المحافظة علي الزنم ومعه مدير عام الشباب علي الحبيشي وأمين غياث الأمين العام للفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى