صقر الحالمة يضيف اليرموك إلى قائمة ضحاياه ويستعد لمواجهة الأهلي

> تعز «الأيام الرياضي » أحمد النويهي:

> في طريقه نحو منصة التتويج للظفر بدرع الدوري إلى الأبد واصل صقر تعز مشواره في الدوري العام لهذا الموسم متمسكاً بالصدارة بعد أن تجاوز اليرموك بهدف وحيد سجله " محسن القروي " في د 33 من عمر اللقاء الذي احتضنته الحالمة تعز أمس الجمعة وهو الفوز السادس توالياً على أرضه وبين جمهوره .. إضافة إلى أن الصقر امتلك سجلاً حافلاً خلال مرحلة الإياب لعدم تلقيه أي خسارة خلال هذا الدور معززاً موقعه في الصدارة بـ 59 نقطة .. فيما تجمد رصيد حامل اللقب فريق اليرموك عند 34 نقطة في المركز السادس .. وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد وصلت عدد الفرص الضائعة للصقر رغم سهولتها إلى 10 فرص حيث كان محسن القروي أبرز من أهدر فرص التسجيل فقد أضاع على فريقه 5 فرص سانحة .. فيما يحسب للاعب الصقر محمد فتحي دوره الكبير في صناعة الهجمات التي لم تستثمر من قبل هجوم الفريق ولم يظهرعلى لاعبي اليرموك أي نية لمقارعة الصقر سوى التمركز بكثافة في المنطقة الخلفية وإبطال مفعول الهجمات الصقراوية وكان لهم ما أرادوا طوال اللقاء باستثناء المحاولة الناجحة للقروي التي سجل منها الهدف اليتيم الذي فرح به نائب رئيس نادي الصقر رياض الحروي كثيرا عقب انتهاء المباراة.
وكان لليرموك بعض المناوشات التي كان يقوم بها اللاعبان موثلا الحسن ومحمد العبيدي لكن بدون مساندة حقيقية من قبل خط الوسط .. زد على ذلك غياب حافز الفوز عند اليرامكة الذين ظهر واضحاً اقتناعهم بمركزهم في سلم الترتيب.
هذا وقد ألغى الحكم الدولي خلف اللبني هدفاً للصقر بعد مرور ربع ساعة من المباراة .. وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال وبقي على ما هو عليه حيث ضغط الصقراوية بدون جدوى في ظل استماتة دفاع اليرموك .. وكان واضحاً الإعياء البدني ناهيك عن الضغط النفسي على لاعبي الصقر الذين ظهروا منهكين للغاية الأمر الذي يعد باعثاً للقلق في صفوف الجماهير خوفاً من ضياع الصدارة والبطولة .. خصوصاً وأن الفريق سيواجه الأسبوع القادم مطارده المباشر أهلي صنعاء في لقاء سيكون حاسماً وسيتحدد من خلاله الفريق الأوفر حظاً في اقتناص الدرع .
أدار اللقاء في الساحة الحكم الدولي خلف اللبني وساعده سليم محمود وصلاح بن غودل وكان رياض أسعد حكماً رابعاً وراقبها من الاتحاد العام عبد الرحيم الخشعي رئيس اتحاد كرة القدم في محافظة إب وراقبها فنياً محمد مجاهد علي .. ومن فرع الاتحاد بتعز محمد على القدسي رئيس الفرع .. كما شوهد أحد إداريي فريق اليرموك باللباس الشعبي " شميز ومعوز " .. وهو ما أثار حفيظة الجهاز الإداري للصقر واستغرابهم بعد أن منع الحروي في مباراة سابقة من دخول الملعب بحجة أنه يرتدي الثوب .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى