تأهل التلال والهلال وشعبي إب وصنعاء ومايو والمنصورة إلى الدور 16

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أحرز فريق التلال القادم من العاصمة الإقتصادية عدن فوزاً صعباً ومهماً على ضيفه فريق شباب الجيل وذلك بضربات الترجيح التي كان التلاليون الأوفر حظاً فيها من الفريق الجيلاوي والتي احتكم إليها الفريقان
على إثر انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف .. وبنتيجة ركلات الحظ الترجيحية 5/6 التي خرج الجيل بسببها من البطولة على إثر إخفاق لاعبه خالد بلعيد في التسجيل من الركلة الأولى الإفتتاحية التي صدها الحارس التلالي سامر فضل بعد أن كان الجيلاوية الأقرب إلى الفوز في مجريات المباراة .. فيما تأهل التلال إلى الدور 16 .. وكان اللقاء الكبير الذي جمع الفريقين يوم أمس على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة قد اتسم بالقوة والإثارة والمتعة .. سجل للجيل المحترف دانيل نتيراسي .. فيما سجل هدف التعادل للتلال اللاعب وميض أنيس في الدقيقة 61 من زمن المباراة .. وكان لاعب التلال محمد سالم محمد (حمودي الشيبة) قد تحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول بعد خطأ فادح إرتكبه على اللاعب بلعيد .
* وفي مباراة أخرى حقق فريق الهلال فوزاً سهلاً على فريق القاعدة بهدفين نظيفين وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الهلال الدولي الجديد وتم تسجيل الهدفين في زمن الشوط الأول وهذه أول مباراة رسمية يلعبها الهلال على ملعبه الجديد.
* وبلغ شعب صنعاء دور الــ 16 اثر فوزه على ضيفه أهلي تعز بهدفين نظيفين في المباراة التي أجريت بينهما أمس على ملعب نادي الشعب في مدينة مذبح لحساب الدور ال32 من البطولة .. ولم تشهد المباراة بعد ذلك أي جديد غير دخولها مرحلة العنف والخشونة حيث طرد الحكم حسين باحزيم مساعد مدرب الاهلي عصام ابراهيم ولاعبه علي محمد القدسي وأشهر بطاقة صفراء في وجه لاعب الشعب ياسين العلمي الطالبي لتنتهي المباراة بفوز الشعب بهدفين نظيفين .
* وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب فريق 22 مايو تمكن الاخير من التأهل والفوز على ضيفه الرشيد بثلاثة أهداف دون رد .
* وفي إب تمكن فريق شعب إب من الفوز على العين (3-0) .. فيما تأهل فريق المنصورة من عدن بحصوله على نتيجة (3-0) دون أن يلعب المباراة بسبب حضور فريق إنطلاق لحج بدون بطاقات القيد .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى