قبل مواجهة الأهلي:الصقر يتخذ من وادي الضباب مكانًا لتهيئة لاعبيه نفسيًا

> تعز «الأيام» أحمد النويهي:

> سعيًا منه للتنفيس عن لاعبيه، والترويح عنهم، وتهيئتهم نفسيًا لأم المباريات الجمعة القادمة أمام أهلي صنعاء نظم نادي الصقر أمس الثلاثاء رحلة ترفيهية لفريقه الأول إلى وادي الضباب أحد أشهر الأودية السياحية في تعز بحضور كامل أعضاء (لاعبين، جهاز فني، إداريين).
وقام نائب رئيس النادي الأخ رياض الحروي بإلقاء كلمة قصيرة تحفيزية للاعبين طالبهم فيها بأن "يعطوا المباراة حقها، وعليهم أن يلعبوا بهدوء، كون الضغوط على أهلي صنعاء ستكون قوية الأمر الذي يتطلب من لاعبي الصقر أن يكونوا أكثر تنظيمًا وهدوءً وشجاعة في الملعب".
وأضاف "لا نطلب منكم إلا أن تكونوا عند مستوى المسئولية، فأنتم من حقق للصقر النتائج التي حصل عليها حتى الآن، ولم يتبقَ عليكم إلا القليل لتسعدوا جماهيركم، وتسجلوا أسماءكم في سجل الأبطال، وتصعدوا إلى منصة التتويج، وتحققوا لناديكم اللقب الذي تستحقونه عن جدارة، وأنتم أهل لذلك وأقدر .. والجميع واثق بكم".
ووعد الحروي لاعبي الصقر بهدايا لم يفصح عنها سيحصلون عليها عقب المباراة خلافًا للهدايا التي سينالونها عند إحراز اللقب، وقد أكد العديد من لاعبي الفريق أنهم - بعون الله - سيقومون بكل ما لديهم للظفر بنقاط المباراة والدرع.
وقد طغى على الرحلة الكثير من جوانب المرح بين اللاعبين، خصوصًا أن وادي الضباب يبعث في النفس الكثير من البهجة والسعادة، ناهيك عن ارتباط الوادي بالمنتج السياحي الملهم والذي تتفرد به محافظة تعز، كما أقيمت لهم مأدبة غداء.
يذكر أن الصقر دخل الثلاثاء معسكرًا مغلقًا في مقر النادي استعدادًا للمباراة قبل الأخيرة أمام أهلي صنعاء، والتي يكفي الصقر التعادل للحصول على نقطة واحدة أو الفوز للظفر بلقب البطولة، واقتناص درع الدوري الغالي إلى الأبد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى