صقور الحالمة يراهنون على الثنائية

> كتب/ علي السعيدي

> ليس من المستحيل على فريق الصقر أن يطمح إلى إنجاز غير مسبوق له بأن يحقق ثنائية هذا الموسم الدوري والكأس فهو قادرعلى فعل ذلك بتكاتف أبنائه ومحبيه من إدارة نموذجية ولاعبين مميزين وجماهير رائعة فكل الإمكانيات متاحة لهم وكل الآمال تراودهم بفعل هذا الانجاز بعد أن غزوا مرمى ملاحقهم الأهلي الصنعاني بهدفين رائعين حاسمين كسبوا بهما بطولة الدوري العام .
وبهذا الفوز الصريح يكون الصقر قد أسكت الألسن المشككة بقدراته الكبيرة وإمكاناته الهائلة .. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن باستطاعة الصقراوية قهر المستحيل وتحدي الصعاب وتحقيق هذا الانجاز عن جدارة واستحقاق وها هم ينتصرون لإقليم الجند ويسكتون الجميع ويحسمون الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليحتفظوا بالدرع للأبد ولسان حالهم يقول نحن بمقدورنا أن نصنع إنجازاً لطالما انتظرناه فكل الإمكانيات متاحة لنا فرئيس النادي رجل رياضي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وهو لم يقصر أبداً في شيء يخدم النادي .. ونائب رئيس النادي متواجد معنا في حلنا وترحالنا ويعمل معنا دون كلل أو ملل وهو متفان في عمله وقد أثبت للجميع حبه وإخلاصه للنادي والفريق .. إضافة إلى أن كل عضو في الإدارة يعمل بروح الفريق الواحد .. فالكل يرفع يده " تعظيم سلام " لهذه الإدارة التي تعمل على حل كل المصاعب لفرق ألعابها .. ليس على مستوى كرة القدم فقط .. فالنادي حقق إنجازات غير مسبوقة في بقية الألعاب مثل : الطائرة - اليد - الجمباز- وبقية ألعاب الظل .. والمتابع لهذه الإنجازات الجيدة جداً يلاحظ الثقة الكبيرة التي يوليها هذا النادي المتطور للاعبيه .. فهو يمتلك كوكبة من النجوم المميزين وذوي الخبرة الطويلة وهم في الأساس أبرز لاعبي المنتخب الوطني.
بتحقيق الصقر لـ 62 نقطة وهو أعلى رصيد في الدوري يكون الصقراويون قد أثبتوا أنهم الفريق الأقوى عدة وعتاداً .. مبطلين محاولات المشككين بقدراتهم وحالات الشد والجذب والصراع الشديد والتربيطات والاتفاقات التي عقدها هذا وذاك والأقاويل الفارغة من أي محتوى خلال مسيرته الناجحة منذ الأسبوع الأول للدوري انتهت وتلاشت في الهواء كفقاعات صابون رديء .. ليبقى " الصقر في العلالي " قابضاً على اللقب الغالي بكل فخر واعتزاز رغم أنف من يقولون أن الصقر لم يأخذ البطولة بجدارة وأنه حققها بالبيع والشراء .. فيما بعضهم يقول أن بير باشا احتضن البطولة الثمينة بالتربيطات .. كل ذلك الهراء ذهب إلى الهاوية .. لأن الإنجاز تحقق بالعرق والدم والجهد الملموس في أرضية الملعب وأثبت الأبطال أحقيتهم به فتعظيم سلام لهم .. ولنرفع كلنا القبعات لهذا النادي الكبير لفوزه بهذا الإنجاز الصعب والرائع .. وعقبال كأس رئيس الجمهورية إن شاء الله .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى