اجتماع برئاسة اللواء الصبيحي لمناقشة الأوضاع الأمنية بالبريقة

> عدن «الأيام» محمد القادري:

> ناقشت اللجنة الأمنية لمديرية البريقة بمحافظة عدن في اجتماعها أمس الأوضاع الأمنية الراهنة وسبل مواجهة التحديات القائمة والإجراءات الكفيلة لحفظ الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بالمديرية.
وخلال الاجتماع الذي رأسه اللواء محمود أحمد سالم الصبيحي، قائد المنطقة العسكرية الرابعة جرى التطرق إلى حادثة الاعتداء على أنبوب النفط الذي يغذي محطة الحسوة الكهروحرارية بالوقود، وما ترتب على هذا العمل التخريبي من أضرار وتعطيل مصالح الناس.
وأوضح اللواء الصبيحي أن هذه المرحلة "تتطلب رفع المعنويات والجاهزية الأمنية لردع المتسببين في الإخلال بالأمن وإقلاق السكينة العامة بمدينة البريقة، التي كانت بعيدة عن هذه الأعمال التخريبية".
ودعا الصبيحي الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات بالبريقة إلى "التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة بالمديرية من الأيادي العابثة".
وشارك في الاجتماع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والدكتور مصعب علي الصوفي، مدير أمن عدن وخالد وهبي عقبة، مدير عام مديرية البريقة، حيث أكد المجتمعون على أهمية رفع اليقظة والجاهزية الأمنية واستمرار التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية لضمان تعزيز فاعلية الأداء لرصد أية تحركات مشبوهة ومحاربة الجريمة قبل وقوعها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى