اجتماع موسع في مقر جمعية العواذل الجديد بعدن لمناقشة إنجازات الجمعية

> عدن «الأيام» احمد الدماني:

> أقام عصر أمس الإثنين وجهاء وأعيان قبيلة العواذل اجتماعا موسعا في مقر جمعية العواذل الجديد بمديرية خور مكسر محافظة عدن، نوقش فيه كل الإنجازات التي قامت بها الجمعية في الأعوام الماضية.
افتتح الاجتماع نائب رئيس الجمعية محمد العاقل، شاكرا كل من سهام في دعم الجمعية وإبرازها في دائرة الجمعيات بمحافظة عدن، مشيرا إلى كل الجهود التي قدمها الشيخ أحمد العيسي في بناء مقر الجمعية ودعمها السنوي.
وأضاف: “إن الجمعية ساهمت في عدة مشاريع خيرية في السنوات الماضية من كسوة لبعض الفقراء في المحافظة وإفطار الصائم في شهر رمضان الكريم”.
وشدد على كل وجهاء وأبناء العواذل للمساهمة في دعم الجمعية بما تجود به أنفسهم.
مدير إدارة الجمعيات والمنظمات بمكتب الشؤون الاجتماعية بعدن الأخ عصام وادي قال في الاجتماع: “نحن نفتخر أن تكون معنا في الهيئة جمعية مثل جمعية العواذل”، مشيرا إلى أن “الجمعية أسهمت في عدة مشاريع خيرية في السنوات الماضية”.. حاثا على المشاركة من كل أبناء العواذل والوقوف إلى جانب الهيئة الرئيسية، ودعمهم بكل ما يستطيعون.
وفي ختام الاجتماع تم توزيع شهادات تقديرية لكل المساهمين والداعمين للجمعية في السنوات الماضية، شاكرين لهم كل جهودهم ودعهم لجمعية العواذل.
حضر الاجتماع وجهاء وأعيان قبائل العواذل ورئيس جمعية أبناء ردفان ممثلة بالمهندس محمد محسن ووكيل محافظة أبين الأستاذ حسين صالح السيد ومثقفون وجامعون وأكاديميون من أبناء العواذل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى