رئيس الوزراء يستدعي أحمد علي عبدالله صالح لتسليم ما بحوزته من عهد وأسلحة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> نشرت وثيقة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشان استدعاء السفير اليمني بالإمارات احمد علي عبدالله صالح الى صنعاء لتسليم ما بحوزته من أسلحه وعهد لوزارة الدفاع.
الوثيقة التي يعود تاريخها إلى 18 يونيو الحالي والموجهة من رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة إلى وزير الخارجية نصت على إبلاغ السفير «أحمد علي» بسرعة العودة إلى صنعاء من أجل تسليم ما بحوزته من عهد مختلفة للدولة ووزارة الدفاع.
وبحسب المذكرة فأن الاستدعاء تم بناء على قرار مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت برئاسة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي يوم الخميس 12 يونيو الحالي بدار الرئاسة.
وبهذه الوثيقة تتأكد الأخبار والتقارير الصحفية التي نشرتها عدد من وسائل الإعلام حول إستدعاء احمد علي بشأن الأسلحة التي لم يتم تسليمها من مخازن الحرس الجمهوري الذي كان يقوده، حيث ذكرت تلك التقارير انه تم نقل تلك الأسلحة إلى معسكر ريمة حميد بسنحان.
وقالت مصادر مطلعة بصنعاء :أن السفير أحمد، نجل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، في مأزق حرج فهو بين خيار العودة إلى اليمن لتسليم الأسلحة المنهوبة، أو إنفضاح أمره أمام الشعب اليمني وتأكيد كل الإتهامات التي وجهت له بشان تلك الاسلحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى