حضر الشرطة وغاب الجهاز المركزي.. والأوقاف تقسو على المساحة والجيولوجيا

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي :

> تواصلت عصر يوم أمس الأربعاء بطولة كأس الرئيس الحادية عشرة للشركات والمؤسسات لكرة الصالات، برعاية البنك الأهلي اليمني، تحت أشراف مكتب الشباب والرياضية بعدن، واتحاد فرع الكرة بعدن، والمقامة من 2 إلى 22 رمضان، ويشارك فيها (16) فريقًا.
في اللقاء الأول من منافسات المجموعة الرابعة كان من المقرر أن يلتقي بطل النسخة الماضية اتحاد الشرطة والوافد الجديد إلى البطولة الجهاز المركزي، لكن صافرة الحكم أطلقت قبل أن يبدأ اللقاء لعدم حضور فريق الجهاز المركزي في الوقت الرسمي، لتحتسب المباراة لصالحة اتحاد الشرطة بنتيجة (3) أهداف نظيفة.
وفي اللقاء الثاني أكتسح الأوقاف هيئة المساحة والجيولوجيا بثمانية أهداف نظيفة في مباراة كانت من طرف واحد.. سجل للأوقاف: جمال أنور (ثلاثة أهداف)، ومنيف عبد الرحمن (هدفين) وهدف لكل من كمال باوزير وصلاح سعيد ورامي عبد الحميد.. أدار اللقاءين أحمد الوحيشي، وفراس أزهر، وهاملي كليب، وعدنان.
**** ماذا قالوا عن البطولة
تحدث راعي البطولة د. أحمد بن سنكر قائلا: "نتمنى النجاح للبطولة الحادية عشرة من بطولة كأس الرئيس لكرة الصالات، ونحن سعينا لتنظيم البطولة الحالية حتى تكون أفضل من البطولة السابقة، كما وسعنا المشاركة لبعض الفرق التي ستشارك لأول مرة في البطولة، والهدف الأساسي من البطولة خلق الروح الرياضية، وتنشيط كبار السن الذين كانت لهم بصمة واضحة في تاريخ كرتنا".
وأكد أن رعاية ودعم البنك الأهلي اليمني للبطولة سيظل دومًا من منطلق واجب وطني وتشجيعًا منه للقطاع الرياضي.
ثم تحدث مدير البطولة أحمد حسين الحسني أمين عام اتحاد فرع الكرة بعدن قائلاً: "بداية نشكر صحيفة "الأيام الرياضي" على تغطيتها لأحداث البطولة منذ انطلاقها، وهي تعد شريكًا أساسيًا للبطولة، كما نشكر البنك الأهلي المؤسس للبطولة وراعيها، ونشكر جميع الفرق المشاركة واللاعبين، فالبطولة أصبحت تقليدًا سنويًا ننتظره كل عام، وتتميز بها محافظة عدن عن غيرها من المحافظات خلال شهر رمضان".
وأضاف: "نحن نتابع وضع البطولة مع قيادة البنك لتطوير البطولة سواء في تقديم جوائز لأفضل لاعب في المباراة أم جوائز للجمهور عبر السحب الفوري، لأنه لابد من تفاعل الجمهور، خصوصًا بعد تعديل وقت مباريات البطولة من المساء إلى العصر نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي المتواصل في محافظة عدن".
أما سكرتير البطولة ربيع عبد الحكيم قال: "نشكر فرق المؤسسات والشركات على مشاركتها في بطولة كأس الرئيس الحادية عشرة لكرة الصالات، ونتمنى من الجميع التعاون معنا من أجل إنجاح البطولة".
وبعد ذلك تحدث الكابتن علي نشطان نجم نادي الشباب الرياضي قائلاً: "بطولة كأس الرئيس للشركات والمؤسسات الحكومية بطولة رائعة بمعنى الكلمة، وفيها نلتقي مع زملائنا الذي غابوا عنا منذ أن فارقنا المستطيل الأخضر، والشيء الجميل في هذه البطولة وجود المتعة والإثارة من قبل كبار السن، وهذا شيء جميل".
ثم تحدث المحامي أرسلان الدبعي قائلاً: "بطولة كأس الرئيس بطولة رائعة، وفيها يتألق النجوم السابقين، والهدف من مشاركة الفرق في البطولة خلق اللحمة الأخوية بين كل النجوم والرياضيين في عدن، ونحن بدورنا نشكر البنك الأهلي اليمني على تنظيمه للبطولة".
واختتم الصحفي فضل علي خميس قائلاً: "البطولة جيدة، والبنك الأهلي يشكر على إقامته لها في كل عام بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها البنك، والجمال في هذه البطولة أنها تجمع النجوم القدامى الذين ما زالوا يعطون كل ما لديهم لكرة القدم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى