منتخب الشباب يواصل معسكره الإعدادي ومرتبات اللاعبين صرفت حتى أبريل

> صنعاء «الأيام الرياضي» أحمد ناصر مهدي :

> يواصل المنتخب الوطني للشباب معسكره الإعدادي في العاصمة صنعاء استعداداً لتصفيات آسيا للشباب والمزمع إقامتها في أكتوبر 2014 بـ (مانيمار) حيث يجري الأحمر الشاب عدداً من التمارين اليومية على ملعب مدينة الثورة الاحتياطي بقيادة المدرب الوطني أحمد علي قاسم مدرب المنتخب للوصول للجاهزية المرجوة الفنية والبدنية.
عضو الاتحاد ومشرف المنتخب عبد الفتاح لطف تحدث للصحيفة مؤكداً أن المنتخب يواصل معسكره الإعدادي الذي بدأه في الـ 28 من يونيو الماضي استعداداً للمباراة الودية التي كانت ستجمعه مع المنتخب الإماراتي ، غير أن إتحاد كرة الإمارات اعتذر بسبب ارتباطاته ، الأمر الذي أدى إلى استمرار المنتخب في عملية الإعداد بعد الاجتماع الذي عقد مع الجهاز الفني والتفاهم على استمرار المعسكر والبحث عن مباريات ودية مع منتخبات عربية أو خليجية خلال الأيام القادمة في ظل الاهتمام والرعاية الكريمة الملموسة والتعاون اللامحدود من قبل قيادة الاتحاد ممثلة بالأخ رئيس الاتحاد .. هذا قد تم الإلتقاء بالأخوين النائب الأول الأخ حسن باشنفر والأمين العام الدكتور حميد شيباني وتم الاتفاق على التواصل مع عدد من الاتحادات والسعي الجاد من أجل إقامة مباريات ودية خلال الفترة القادمة بما يحقق إنجاح إعداد المنتخب.
وأشار الأخ لطف عضو اتحاد القدم ومشرف منتخب الشباب لكرة القدم في ختام حديثه للصحيفة إلى ": أنه قد تم صرف مرتبات لاعبي المنتخب حتى أبريل 2014 .. بالإضافة إلى صرف إكرامية الأخ رئيس الاتحاد الشيخ أحمد صالح العيسي ، وكذا بدل السفر ، وتوفير كل متطلبات المنتخب .. معبراً عن شكره وتثمينه لكافة الجهود المبذولة من قبل الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى