المعهد الديمقراطي الأمريكي يعقد أولى الأمسيات الرمضانية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> برعاية المعهد الديمقراطي الامريكي(NDI) ووكالة التنمية الامريكية (USAID) افتتحت مساء يوم الخميس الماضي بفندق ميركيور بعدن الامسية الرمضانية الخاصة بمناقشة القضايا السياسية و المجتمعية ومداخل معالجتها وكانت امسية بعنوان الحراك والتحديات القادمة.
وقد ادار الامسية الاستاذ القدير نجيب يابلي حيث أكد على وجوب عرض المشاكل وماهي الحلول التي يجب وضعها وليس فقط بالاكتفاء بمناقشتها فقط..
هذا وقام الزميل ردفان الدبيس بقراءة مداخلة رئيسية حول الفرص والتهديدات التي تواجهه الحراك السلمي والتي كانت قد اعدت في ورشة عمل لقيادات الحراك في العاصمة الاردنية عمان.
بعدها فتح المجال لعدد من المداخلات القيمة من قيادات وناشطي وشباب الحراك وشخصيات اجتماعية وصحفيين و مهتمين بالشأن الجنوبي.
الجدير ذكرة ان المعهد الديمقراطي الامريكي (NDI ) قام العام الماضي بعدن بعقد امسيات رمضانية ناجحه وتبعها برامج في تنمية المهارات القيادية لشباب الحراك، ومؤخرا قام المعهد بعمل ورشة عمل لقيادات الحراك في عمان حيث حضرها عدد من قيادات الداخل من معظم المكونات وقيادات من الخارج و تلقت قيادة المعهد برقيات تهنئة من الرئيس علي ناصر محمد والرئيس علي سالم البيض تمنت للقاء النجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى